العاب / IGN

شركة Nintendo تَعتقد بأن لعبتي Breath of the Wild وTears of the Kingdom جزء من خط زمني جديد لـ Zelda

اقترحت شركة Nintendo بأن The Legend of Zelda: Breath of the Wild وTears of the Kingdom ليسا جزءًا من أي خط زمني تم تأكيده مسبقًا لـ Zelda، بل بداية لشيء جديد.

حيث شاركنا Wario64 عبر حسابه على X/Twitter لعرض تقديمي قَدمته Nintendo خلال Nintendo Live 2024 في "سيدني" الأسترالية، والذي قَسم تاريخ سلسلة The Legend of Zelda وخطوطها الزمنية التي لا تُعد، وتم وضع كلا اللعبتين الأخيرتين بشكل منفصل عن كافة الأجزاء الأخرى.

يبدأ كل شيء بأحداث Skyward Sword ثم تليها Minish Cap وFour Swords وأخيرًا Ocarina of Time.

هنا يَنقسم الخط الزمني إلى ثلاثة أجزاء، تَرى أحدث المسارات بطل القصة Link ينجح في إنقاذ مملكة Hyrule ويظل بالغًا، ويختار عدم العودة إلى حياته عندما كان طفلاً من خلال خدع السفر عبر الزمن في اللعبة. ومع ذلك تتجه الأحداث لاحقًا جنوبًا، وتغمر المياه Hyrule، مما يؤدي إلى ظهور The Wind Waker وPhantom Hourglass وSpirit Tracks.

ثم هناك الجدول الزمني الذي ينجح فيه Link ويعود إلى كونه طفلاً على الفور بواسطة قناع Majora، ثم لاحقًا نَرى Twilight Princess وFour Sword Adventures.

هناك أيضًا الجدول الزمني المظلم والذي نرى خلاله هزيمة Link تمامًا، والتي تُولد A Link to the Past و Link's Awakening وOracle of Seasons and Oracle of Ages وA Link Between Worlds وTriforce Heroes وأخيرًا لعبتي The Legend of Zelda و Zelda 2: The Adventure of Link.

لذلك افترض المعجبون الخط الزمني الذي تقع فيه لعبة Breath of the Wild بالضبط منذ إطلاقها الرسمي في 2017. حيث تقدم اللعبة Hyrule مختلفة تمامًا لا تتناسب تمامًا مع أي من الخطوط الزمنية السابقة، ولكن نظرًا لأن هذا لم يمنع Nintendo من قبل، فقد أصر المشجعون على محاولة اكتشف ذلك.

وها هي شركة Nintendo اقترحت الآن أنهم جزء من خط زمني جديد تمامًا ربما لم يتم تحديده بالكامل بعد. على الرغم من وجود رابط أساسي بين كل لعبة وأخرى، إلا أن هاتين اللعبتين موجودتان في خط زمني لـ Zelda منفصل تمامًا، بل وغير مرتبطتين بأي شيء آخر أو حتى ببعضهما البعض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا