العاب / سعودي جيمر

أين تجد الأجراس الثلاثة في Black Myth Wukong

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

إن اتخاذ قرار بشأن قرع الأجراس في Black Myth Wukong هو خيار صعب – إذا كان لديك أي إلمام بألعاب soulslikes، فربما تتساءل عما إذا كان القيام بذلك سيكون له تأثير سردي هائل في وقت لاحق من اللعبة. هناك ثلاثة مواقع للأجراس في بداية لعبة ووكونغ التي تحتاج إلى العثور عليها وقرعها إذا كنت تريد كشف سرها.

سأستعرض كل موقع من مواقع الأجراس، وسأقدم بعض النصائح الصغيرة للتغلب على زعيم Yaoguai Chieftain  الذي يحرس كل منها – لا تقلق، فهي ليست صعبة للغاية – وسأشرح أيضًا ما الذي يفعله الأجراس في الواقع.

ias

هل يجب أن تقرع الجرس في Black Myth Wukong؟

إذا صادفت الجرس الأول بعد التغلب على Guangzhi في غابة الذئاب، فربما تتساءل عما إذا كان قرع الجرس فكرة جيدة. عادةً ما يكون لقرع الأجراس أو تنشيط الأشياء الغامضة ذات المظهر المهم تأثير كبير على السرد في لعبة Soulslike. ولكن هنا، أنت في مأمن. قرع الأجراس الثلاثة يفتح لك منطقة سرية، ما يبدو أن اللعبة تشير إليه بـ ”Obsession“. فكّر في الأمر مثل قسم الأحلام في Sekiro حيث يمكنك استكشاف منطقة صغيرة قائمة بذاتها مع غنائمها الخاصة.

ويجب التنويه أن فتح هذه المنطقة السرية هو أحد المتطلبات الأساسية من أجل الحصول على الحقيقية والسرية للعبة.

مكان الجرس في Forest of Wolves

الجرس الأول متاح في وقت مبكر جدًا، ولكن سيتعين عليك التغلب على زعيم من أجل الوصول إليه. من خارج ضريح حارس الغابة في غابة الذئاب، تحتاج إلى:

  • استمر على طول المسار وانعطف يسارًا حيث تجد الذئبين ياوغواي
  • اتبع المسار حتى تصل إلى الصندوق الذي يحرسه ذئب ياوغواي القوي
  • اتجه عبر الجسر إلى يمينك مع رامي سهام اليوغواي

  • اتبع الطريق مع الأعمدة الثلاثة المضاءة بالمشاعل الثلاثة وادخل من خلال بوابة بها رأس حجري عملاق يقع خلفها مباشرة
  • ستجد في الداخل زعيم زعيم Yaoguai Chieftain Guangzhi. ليس من الصعب التغلب عليه – فقط كن حذرًا من دفعاته بعيدة المدى وتذكر أن تتدحرج إذا أشعل النار فيك. بمجرد أن تهزمه، يمكنك قرع الجرس الأول في الجزء الخلفي من ساحته.

مكان الجرس في Bamboo Grove

يقع الجرس الثاني في منطقة بستان الخيزران، ولكن الخبر السار هو أنه على المسار الرئيسي ويمكن الوصول إليه مباشرةً بعد أن تقاتل زعيم Yaoguai Chieftain Guangmou. هذا الساحر الذي يستدعي الثعابين هو أيضًا قتال سهل للغاية، لكنه يستطيع أن يسممك ويستخدم مجموعة متنوعة من سحر AoE.

Black Myth Wukong

إذا أصبت بالتسمم، استخدم دواء المسحوق المضاد للسموم إذا وجدت أيًا منها لإزالة سحره. كما أنه من السهل جدًا صعقه، لذا اضربه بقوة. بمجرد هزيمته، اصعد مجموعات السلالم الثلاثة خلفه إلى الضريح الذي يحتوي على الجرس الثاني واقرعه.

مكان الجرس في Marsh of White Mist

Black Myth Wukong

الجرس الأخير متاح في نهاية منطقة بستان الخيزران بعد قتال الزعيم Whiteclad Noble. هذا الزعيم هو الأصعب من بين الثلاثة، لأن قتاله يتكون من مرحلتين، ولكن التعامل معه سهل نسبيًا إذا استخدمت تعويذاتك وأرواحك والتحول إلى Red Tide الذي حصلت عليه من قوانغتشي، وهي طريقة رائعة لإلحاق الضرر به دون أن تتكبد أي ضرر بنفسك.

إحدى النصائح التي قد تجدها مفيدة هي الانتظار حتى يتم شحن نقاط التركيز الخاصة بك بالكامل (النقاط في أسفل اليمين)، ثم استخدام Immobilize عليه وإنفاق تلك النقاط على هجوم قوي ثقيل سيلحق قدرًا كبيرًا من الضرر.

Black Myth Wukong

بعد هزيمة الزعيم:

  • بدلاً من التوجه إلى Black Wind Cave خلف المكان الذي كان فيه الزعيم Whiteclad Noble، انعطف يسارًا واتبع الماء عبر الفجوة في الصخور
  • ستصل إلى منطقة ضبابية بها بعض أعداء Yaoguai من الذئاب وواحد معلق من شجرة. الجرس الأخير موجود في الخلف.

يبدأ مشهد قصير بعد رنين هذا الجرس الأخير، وبعد ذلك ستجد نفسك منقولاً إلى مكان سري هو  Ancient Guanyin Temple، وهي منطقة لا يمكن الوصول إليها إلا عبر قرع الأجراس. ربما تتذكر معبد غوانيين باعتباره المكان الذي قاتلت فيه ذلك الزعيم الذئب الضخم. تأكد من التحقق من ساحة المعبد ًا عن بعض الصناديق التي يمكنك فتحها، والتي تحتوي على عنصر خاص هو Guanyin’s Prayer Beads.بعد التغلب على زعيم هذا المكان السري وهو Elder Jinchi سيتم نقلك للخارج، افحص الجثة المعلقة على الشجرة للحصول على Fireproof Mantle Vessel وهو عنصر يمنحك مقاومة للحرائق.

قبل الختام إليك مقالنا 7 مناطق مخفية في لعبة Black Myth: Wukong لم يلاحظها أحد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا