العاب / IGN

معجبو Deadlock يرحبون بلاعبي Concord بين صفوفهم

يرحب عشاق لعبة التصويب Deadlock من Valve بلاعبي Concord التائهين الذين، اعتباراً من 6 سبتمبر 2024، لن يتمكنوا من الوصول إلى لعبة التصويب التي تركز على الأبطال حيث ستغلق Sony الخوادم بعد أسبوعين فقط من الإطلاق.

تم إطلاق لعبة PlayStation 5 والكمبيوتر في 23 أغسطس 2024 لكنها شهدت أعداداً سيئة للغاية من اللاعبين مما جعل Suicide Squad: Kill the Justice League (التي أطلق عليها رئيس شركة Warner Bros. Discovery ديفيد زاسلاف بأنها مخيبة للآمال مع إيرادات بقيمة 200 مليون دولار) تبدو وكأنها نجاحاً هائلاً.

قامت شركة Sony بإلغائها بعد طرحها بالأسواق بـ 11 يوماً، وبعد ذلك بثلاثة أيام ستغلق الخوادم، مما يجعل اللعبة بأكملها غير قابلة للعب للجميع، حتى أولئك الذين أنفقوا 39.99$ على نسختها القياسية أو 59.99$ على نسخة الديلوكس، لكن سيتم رد الأموال جميع اللاعبين.في حين أن لاعبي Concord على قد يفكرون في بدائل مثل Destiny 2 وOverwatch 2 وValorant، إلا أن بعض لاعبي الكمبيوتر يتطلعون الآن إلى Deadlock باعتبارها لعبتهم التالية. تختلف اللعبتان بالكامل نظراً لأن Deadlock تحتوي على طور لعب جماعي (MOBA)، لكن أولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بلعبة تصويب خدمية تركز على الأبطال وشهدت الكثير من الضجة حولها يرون Deadlock كخيار أفضل.

"نرحب بجميع ضحايا Concord للانضمام إلينا"، هذا ما جاء في أحد منشورات Reddit التي تحتوي على صورة لشعار Deadlock وأكثر من 4000 إعجاب.

رد Arcaydya على أحد المستخدمين الذي لم يتمكن من الدخول إلى Deadlock لأنها لا تزال في مرحلة البيتا المخصصة لمدعوين محددين قائلاً: "يمكنني أن أدخلك للعبة إذا كنت تريد ذلك" (والتي وصلت إلى ذروة 171,490 لاعباً على Steam مقارنة بـ 697 لاعباً فقط في Concord).

التعليقات مليئة بمشاعر مماثلة مع استمتاع Deadlock بإطلاق ناجح للنسخة التجريبية من اللعبة الخدمية. لم تشارك Valve متى يمكن للاعبين الانضمام بحرية أو متى قد يأتي الإصدار الكامل، لكن أعدادها مستمرة في النمو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا