العاب / سعودي جيمر

لعبة Concord تُباع «بثلاثة أضعاف سعرها» بعد أن سحبتها Sony من المتاجر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما جرت العادة مع أي منتج رقمي يعاني من الشح أو تم إيقاف بيعه مؤخرًا، يحاول السماسرة حاليًا بيع نسخ مادية من Concord بأكثر من سعر التجزئة المحدد بعد أن سحبت Sony لعبة التصويب من البيع بعد 11 يومًا فقط من إطلاقها.

تم سحب النسخ المادية من Concord من أرفف المتاجر قبل إغلاق الخادم في 6 سبتمبر 2024، لذلك، يرى المضاربون الذين لا يزالون يمتلكون نسخة لم تفتح من اللعبة بعد أنها فرصة لكسب بعض المال، حيث أدرجوا Concord على eBay بسعر مضاعف أو حتى ثلاثة أضعاف سعرها.

مازالت بعض النسخ متاحة بسعرها الأساسي البالغ 39.99 دولارًا، لذا فمن غير المرجح أن يتم بيع العديد من النسخ المبالغ في سعرها قريبًا، كما أننا نتحدث عن لعبة جماعية عانت من نقص أعداد اللاعبين، ويرجح أن يتم تحويلها للعبة مجانية قريبًا، لذا فالوضع برمته غير منطقي.

ias


توجد نسخة لم تفتح مدرجة حاليًا مقابل 179.99 دولارًا، على الرغم من تحذير اللاعبين من الإزالة في 6 سبتمبر وتقول “اشترِ حسب تقديرك الخاص”.

التعليق التالي كان أكثر إثارة للشكوك: “استعد لتجربة لعب ملحمية مع Concord لجهاز PlayStation 5“، هذا ما جاء في الإعلان. “هذه اللعبة النادرة والمطلوبة بشدة يتم سحبها وهي متوفرة الآن في عبوة لم تفتح في الولايات المتحدة الأمريكية”.

من المرجح أن يكون هناك بضعة آلاف فقط من هذه النسخ، نظرًا لضعف مبيعات Concord وانخفاض المبيعات المادية مقارنة بالمبيعات الرقمية، لذا سنرى مع الوقت ما إذا كانت ستصبح نادرة فعلا أم لا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا