العاب / IGN

مهارات Sektor القتالية في Mortal Kombat 1 تحاكي Iron Man من Marvel

أصدرت شركة NetherRealm المطورة للعبة Mortal Kombat 1 مقطع دعائيًا لشخصية Sektor، والتي تظهر فيها قدرات Fatality و Animality.

تأتي Sektor كجزء من توسعة Khaos Reigns للعبة Mortal Kombat 1، حيث تضيف التوسعة فصولًا جديدة لوضع القصة متاحة اعتبارًا من 24 سبتمبر، إلى جانب Kombat Pack 2، والتي تتضمن بدورها ست شخصيات جديدة هي Cyrax و Sektor و Noob Saibot (متاحة في 24 سبتمبر)، والمقاتلين الضيوف Ghostface (سلسلة Scream)، و T-1000 ( Terminator 2: Judgement Day)، و Conan the Barbarian (سيتم الإعلان عن توقيت الإصدار بعد الإطلاق في وقت لاحق).

ومع ذلك، فإن Sektor هو محور مقطع الفيديو الجديد للعبة، ويُظهر قدرات الشخصية ومجموعة الحركات (قاذف اللهب، وضربات الصواريخ، ودافعات الصواريخ لتحسين الحركة والقدرة على التحليق)، ومقاطع من المشاهد السينمائية التي تسلط الضوء على القصة التي يمكن للاعبين توقعها.

أبرز ما في الفيديو هو نظرة على واحدة من حركات Fatalities لشخصية Sektor حيث تستحضر شخصية Iron Man من مارفل وهي تسحب خصمها التعيس إلى المدار قبل العودة، حيث يحترق جسدهما عند العودة.

وفي الوقت نفسه، يستعرض الفيديو أيضًا حركة Animality، وهي الحركة النهائية التي تسمح لها بالتحول إلى وحيد القرن.

تعد Animalities جزءًا من تحديث مجاني لجميع مالكي Mortal Kombat 1 المقرر إطلاقه جنبًا إلى جنب مع Khaos Reigns في 24 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا