العاب / سعودي جيمر

لعبة Silent Hill 2 Remake تتيح تشغيل فلتر التسعينيات لمنحنا تجربة اللعب الكلاسيكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد بذل فريق Bloober الكثير من الجهد لتطوير Silent Hill 2 Remake مع الحفاظ على الأجواء المخيفة للنسخة الأصلية وبنفس الوقت إضافة ميزات جديدة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة كاملة من الوقوع في فخ مدينة غامضة وإجبارهم على حساب خطاياهم، فهناك خيار لخوض اللعبة دون واجهة المستخدم او الـUI (عناصر واجهة المستخدم).

كما أكد المطور على “فلتر التسعينيات”، والذي يضبط تصحيح الألوان وتأثيرات grain effects لتشبه رسوم النسخة الأصلية. من المفترض أن يؤدي الجمع بين هذين الخيارين إلى تجربة رعب غامرة للغاية، حتى لو كان الأمر أكثر تحديًا.

ias

سيتم إطلاق Silent Hill 2 في 8 أكتوبر على والكمبيوتر الشخصي، مع حصول مالكي Digital Deluxe Edition على الوصول في 6 أكتوبر. وقد علمنا أيضاً أن لعبة Silent Hill 2 Remake ستشهد تغييرات في أماكن تواجد الأعداء.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا