العاب / IGN

لعبة Warhammer 40K: Space Marine 2 تَعرضت لمشاكل بالخوادم والناشر على علم بتلك المشاكل

أصبحت لعبة Warhammer 40K: Space Marine 2 متُاحة بالأمس لأصحاب نسخ الوصول المُبكر ومن المفترض أن تتوفر عالميًا في 9 سبتمبر الجاري، ومع ذلك استطاعت اللعبة أن تبدأ بداية قوية وبالتحديد عبر متجر Steam، حيث حققت ذروتها على مدار 24 ساعة بلغت 134302 لاعبًا متزامنًا لتحتل بذلك المرتبة الخامسة عبر Steam.

بالطبع هذا الأداء الجيد الذي ظهرت به اللعبة لم يكن انتصارًا لا تشوبه شائبة تمامًا، حيث سرعان ما أبلغ اللاعبون عن مشاكل في خوادم اللعبة وتحديدًا مشاكل لا تسمح لهم بالانضمام إلى الخادم، وهو الأمر الذي حصل أيضًا لأعضاء شبكة IGN، وقد أنتقل المعجبون سريعًا إلى X/Twitter والمنتديات للتعبير عن إحباطهم من تلك المشكلة.

أقرت شركة Focus Home Entertainment ناشرة لعبة Space Marine 2 بالمشاكل في منشور على عبر حسابها الرسمي بموقع X/Twitter قائلة:

نحن على علم بالمشاكل الفنية التي تواجهونها بلعبة #SpaceMarine2 ونأسف للإزعاج، تعمل فرقنا حاليًا على إصلاحها. يرجى الاستمرار في تقديم الملاحظات والتعليقات وتأكدوا من قراءة هذا المقال حول المشاكل الأكثر شيوعًا.

لعبة Space Marine 2 كما ذكرت بالأعلى ستتوفر بنسختها القياسية في 9 سبتمبر الجاري عبر أجهزة وXbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي، وهي مُتاحة الآن لأصحاب نسخ Gold Edition وUltra Edition وCollector’s Edition، الذين حصلوا على فرصة الوصول مُبكرًا للعبة قبل 4 أيام من إطلاقها الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا