العاب / IGN

تحديث Baldur’s Gate 3 الجديد ليس الأخير وفقاً لشركة Larian

كان التحديث 7 الذي أحدث تغييراً كبيرًاً في لعبة Baldur’s Gate 3 بمثابة خطوة كبيرة من Larian نحو إنهاء لعبة Dungeons & Dragons الشهيرة للغاية، لكن المطور قال إن هناك المزيد في المستقبل.

حيث يضيف التحديث 7، والذي صدر الآن على أجهزة الكمبيوتر ولكن تم تأجيله على أجهزة الكونسول والـ Mac، دعماً رسمياً للتعديلات (مودات)، و13 مشهداً سينمائياً جديداً يقدم نتائج مختلفة لجولات لعبكم، وتحسينات على طور Honour و Legendary Actions جديدة، وأسلوب لعب متجدد بشاشة منقسمة.

كانت قد أعلنت شركة Larian عن خططها لترك Baldur’s Gate 3 وDungeons & Dragons وراءها لإنتاج ألعاب جديدة كلياً، لكن التحديث 7 ليس خط كما كان يعتقد البعض.

حيث غرد رئيس قسم النشر في Larian مايكل دوز قائلاً: "أخبار جيدة يا رفاق، إنه ليس التحديث النهائي. لن نتحدث عما سيأتي للعبة لأن ذلك يضع ضغوطاً غير ضرورية على المطورين، ولكن هناك أشياء قلنا إننا سنفعلها ولا تزال قادمة، ويجب على الطهاة أن يطبخوا".

إذاً ما الذي يمكن أن يتوقعه المعجبون من التحديث المستقبلي؟ قالت Larian إنها لا تزال تعمل على كل من ميزة اللعب المشترك وطور التصوير، إلى جانب إصلاحات وتحديثات أخرى. والسؤال هو ما إذا كانت Baldur’s Gate 3 ستحصل على أي تحديثات رئيسية أخرى مثل التحديث 7، والتي تغير بشكل كبير القصة أو تضيف ميزات لعب جديدة وذات مغزى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا