العاب / سعودي جيمر

هرثستون: أطِل إقامتك في أجواء السماء بفضل المجموعة الصغيرة وكالة السفر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تزذهر! أسوأ لحظات العطلة هي عندما يحين موعد العودة للمنزل. بفضل الجديد في توسعة متاعب في النعيم، المجموعة الصغيرة: وكالة السفر، لم يكن حجز رحلتك التالية أسهل من هذا أبدًا. تشمل الـ 38 بطاقة جديدة ما يلي: 4 بطاقات أسطورية، وبطاقة ملحمية واحدة، و 17 بطاقة نادرة، و 16 بطاقة شائعة. الأفضل من بين الجميع، وكالة السفر، متوفرة الآن!

التق وكلاء السفر جميع العطلات جيدة ممتعة، لكن إدارة وكالة سفر تتطلب مهارات المسافرين ذوي الخبرة. لضمان سير عمل المكتب، تتميز وكالة السفر أيضًا بالعديد من بطاقات الموظفين، بما في ذلك بطاقة الموظف النجم!

ias
  • دنجر سيد السفر. دنجر سيد السفر طاف أرجاء العالم لاستقطاب العملاء لوكالة السفر. عند اللعب بشخصيته، يستدعي على الفور ثلاثة أتباع من ثلاث توسعات مختلفة.
  • زفريس مخطِط الأحلام. زفريس مخطِط الأحلام، مفعم بقدرات سحرية لتحويل أحلام عطلتك إلى حقيقة—العب بشخصيته واختر نوع الرحلة التي تريد خوضها! لكن احذر من الانعطافات المفاجأة، لأنه قد يعطيك بطاقتين ربما تكونان ما تبحث عنه، وربما لا.
  • كُتيبات السفر. فلن تكون وكالة السفر ناجحة دون هذه الكُتيبات! تتضمن وكالة السفر ثلاث بطاقات كتيب ذات وجهين يتم تبديلها في كل دورة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا