العاب / سعودي جيمر

شركة Embracer تلغي عملية البيع المحتملة لمطور Metro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Embracer عن إلغاء المبيعات المقترحة لشركة 4A Games المطورة للعبة Metro، وشركة Zen Studios المطورة للعبة Pinball.

شهدت الفترة الماضية تضمين الثنائي كخيار في عملية بيع قسم Saber Interactive بقيمة 247 مليون دولار لمجموعة من المستثمرين من القطاع الخاص، ومع ذلك، أكدت شركة Embracer يوم الجمعة أن الصفقة قد تمت الآن وتم إلغاء خيار تضمين 4A و Zen في الصفقة.

سيبقى المطورون الآن في الشركة الأم، ووفقًا لشركة Embracer، يمتلك استوديو 4A عنوانين “AAA” قيد التطوير، يرجح أن تكون واحدة منهم لعبة Metro رئيسية جديدة.

يشار إلى أنه بعد عدة سنوات من التوسع السريع من خلال عمليات الدمج والاستحواذ، أعلنت مجموعة Embracer في مايو الماضي أن صفقة بقيمة 2 مليار دولار انهارت في اللحظة الأخيرة، مما دفعها إلى الشروع في برنامج إعادة الهيكلة الذي من شأنه أن ينطوي على إغلاق الاستوديوهات وإلغاء مشاريع متعددة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا