العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لوسيا هي الشخصية المحورية في قصة GTA 6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صدرت مؤخراً إشاعة تقول بأنه تم تأجيل إصدار GTA 6 إلى العام 2026، ونسخة الحاسب ستطرح بعدها بـ 12-18 شهراً. وسرعان ما نفى مطورو روكستار هذه الأنباء مؤكدين بأن موعدها ما زال في خريف 2025.

اليوم مسرب الأخبار LegacyKillaHD ينشر مجموعة من التسريبات التي حصل عليها من مصادره والتي تخص اللعبة، حيث أشار إلى أن لوسيا هي الشخصية المحورية في قصة GTA 6 وهذا كان واضحاً بالفعل في عرض الكشف عن جي تي ايه 6 حيث ركز بشكل كبير على لوسيا وبدا جيسون كشخصية ثانوية تأتمر بأوامرها.

ias

بحسب المسرب سنحصل على مهمة افتتاحية لكل شخصية على حدى، وقام بوصف القصة بأنها ستكون هذه المرة إنسانية أكثر تركز على المجرمين وعوائلهم وعلاقاتهم. ولكن بالنسبة لعمر القصة سيكون أقصر من عمر قصة RDRR2. بالمقابل سنحصل على محتوى جانبي هائل، وبعض المهمات مستوحاة من Fast&Furious. وكذلك هناك الكثير من المهمات في مناطق نائية وريفية.

يضيف المسرب بأن القصة تقدم مسؤولين سياسيين وضباط شرطة فاسدين وعصابات روسية، وبالنسبة لأسلوب اللعب فإن هناك الكثير من آليات لعب RDR2 موجودة في GTA 6، وفيما يخص الأداء ستقدم اللعبة طور أداء وطور دقة على الكونسول.

هذا وكان ديجيتال فاوندري قد أجاب على سؤال هل سيتمكن PS5 Pro من تشغيل لعبة جي تي ايه 6 بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية؟.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا