العاب / سعودي جيمر

مطور سابق في Bethesda: من غير المرجح أن تلبي لعبة Elder Scrolls 6 التوقعات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكن القول إن لعبة Elder Scrolls 5: Skyrim هي واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار في تاريخ الصناعة، على المستوى النقدي والتجاري، لذا فإن الجزء التالي في السلسلة سيواجه صعوبة في تعويضها، خاصة بعد فترة غياب تقترب من 15 عامًا.

قد يكون من الصعب على لعبة Eder Scrolls 6 أن تلبي التوقعات التي يضعها محبو Skyrim، حيث ادعى مطور سابق في Bethesda أنه سيكون من المستحيل أن تلبي لعبة تقمص الأدوار القادمة هذه التطلعات.

ias

في مقابلة حديثة مع تحدث بروس نيسميث، أحد مطوري Bethesda السابقين، عن لعبة Elder Scrolls القادمة، وقال إن اللاعبين الذين ينتظرون شراء اللعبة لديهم توقعات عالية لدرجة أنه سيكون من المستحيل تقريبًا تلبية هذه التطلعات.

وتابع:

بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في شراء Elder Scrolls 6، فإن تطلعاتهم ستكون مستحيلة تقريبًا.

عمل نسميث على ألعاب مثل Fallout و Starfield، ويعتقد أنه عندما يتم إصدار لعبة Elder Scrolls التالية، سيتم مقارنتها بجميع ألعاب Bethesda السابقة.

نظرًا للنجاح الذي حققته لعبة Skyrim، قد تكون تصريحاته منطقية، كما أوضح أن ألعابًا مثل Fallout 4 و 76 و Starfield واجهت نفس المشكلات، وقارن العديد من الأشخاص هذه الألعاب بألعاب Bethesda القديمة وانتقدوها.

قال المطور في أن اللعبة التي لا تتسم بالكمال لن تحصل أبدًا على درجة أعلى من 95 على موقع Metacritic، ويمكن انتقاد المنتج واعتباره فاشلاً، ويخشى المطورون مثل هذه الأشياء، وهذا هو السبب الذي يجعلهم يجدون صعوبة بالغة في تلبية التوقعات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا