العاب / IGN

لاعبو Helldivers 2 يريدون مستوى صعوبة جديدًا بعد التحديث الذي جعل كل شيء أسهل

تلقت لعبة Helldivers 2 دفعة مع إصدار التحديث 01.001.100 هذا الأسبوع، وهو التحديث الذي أعاد صياغة توازن الأسلحة بالكامل، وأضاف ميزة جديدة للحرب المجرية، وأجرى الكثير من التغييرات التي تهدف إلى جعل لعبة التصويب التعاونية على PC و أسهل وأكثر متعة.

جاء التحديث بعد فترة مضطربة للعبة وللمطور Arrowhead الذي شهد شكوى قاعدة لاعبيه الساخطين من أن عمليات تقليل القوى قد ذهبت إلى أبعد من اللازم ونتيجة لذلك جردت اللعبة من المتعة.

تشير الدلائل الأولية إلى أن التحديث أعاد المشجعين إلى اللعبة، بل وأثار حتى زيادة متواضعة في عدد اللاعبين المتزامنين على Steam (لا تجعل شركة Sony أعداد لاعبي PlayStation متاحة للجمهور).

ولكن الآن، بعد الشكوى من أن Helldivers 2 تقدم تحديًا صعبًا للغاية، أو بشكل أكثر تحديدًا، لم تزود اللاعبين بالأدوات المناسبة لمواجهة التحديات بشكل معقول في اللعبة، يقول بعض أشد معجبي Helldivers 2 إن اللعبة سهلة للغاية.

لجأ المدير الإبداعي يوهان بيلستيدت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لسؤال المعجبين عن رأيهم في تحديث Helldivers 2، وكان الموضوع المتكرر هو أن اللعبة ربما تحتاج إلى مستوى صعوبة أكثر صعوبة، نظرًا لمدى سهولتها بين عشية وضحاها.

نجح Arrowhead الآن في تعديل Helldivers 2 بنجاح لغالبية لاعبيها، ولكن يحتاج الفريق إلى توفير مستوى تحدي صعب للغاية للاعبين المحترفين، ويفترض أن يساعد مستوى الصعوبة الجديد في ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا