العاب / IGN

مُنتج سلسلة Transformers يُشاركنا بأفكاره حول مستقبل السلسلة والتعاون مع أفلام G.I. Joe

ساعات قليلة تَفصلنا على عرض الرسوم المتحركة Transformers One بدور السينما عالميًا، وهو الأمر الذي جعل مُنتج السلسلة " لورنزو دي بونافينتورا" مُتحمسًا لمُشاركتنا بالمزيد حول مستقبل السلسلة.

حيث شاركنا "لورنزو" ببعض التحديثات خلال مقابلته مع Collider، والذي صرح بأنهم يُخططون لتكملة لفيلم Transformers One اعتمادًا على نجاحه بشباك التذاكر ، وسيكون منفصلاً تمامًا عن الأفلام الواقعية.

كما أكد "لورنزو" بأن فيلم Transformers الواقعي القادم والذي يتبع فيلم Rise of the Beasts سيشهد تعاون مع سلسلة أفلام G.I. Joe الشهيرة والذي تم الكشف عنه رسميًا خلال فعالية CinemaCon في إبريل الماضي. ومن المفترض أن يُعرض بدور السينما في 2025 أو 2026.

أشار " لورنزو دي بونافينتورا" إلى كيف يمكن لسلسلة Transformers أن تستفيد من فيلم Transformers One بكيفية سرد قصة الروبوتات التي تُركز عليها الفيلم، فهو يأخذنا لمعرفة أصول "أوبتيموس برايم" و"ميجاترون"، والدافع الحقيقي لهؤلاء الروبوتات تجاه البشر، وأنه ليس ردود فعل تجاه قصة البشر، وهو ما يجب عليه أن تكون القصة الآن.

وقد صرح "لورنزو" قائلاً:

أعتقد أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد الآن من وجهة نظر الروبوتات بالأفلام الواقعية، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستدخل بها حقًا.

لا نَعرف الكثير عن الفيلم الذي يجمع بين سلسلتي Transformers وG.I. Joe، ولكن في مايو الماضي ظهر تقرير أشار بأن النجم "كريس هيمسوورث" في محادثات للعب البطولة بالفيلم. مع العلم أنه مُشارك بالفعل بصوته بفيلم Transformers One والذي يلعب خلاله دور Orion Pax الذي يُعرف أيضًا بأسم "أوبتيموس برايم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا