العاب / سعودي جيمر

أنباء عن حظر لعبة Black Ops 6 في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ينتظر جمهور كول أوف ديوتي بفارغ الصبر إصدار الجزء الجديد بلاك أوبس 6 بعد أيام قليلة، لكن اليوم بشكل مفاجئ بدأت تظهر الأنباء بأن لعبة Call Of Duty Black Ops 6 لم تحصل على الموافقة في ، وسيتم إعادة الأموال لأي شخص طلبها مسبقًا في دولة الكويت.

لا يوجد توضيح حول سبب عدم السماح بإصدار اللعبة في الكويت ولكن قد يكون ذلك بسبب بعض جوانب قصتها التي ربما تتناول غزو للكويت. بدوره فريق @CallofDutyARA سارع للتعليق على هذه الأخبار بالقول أنه يتأمل ان اللعبة تأخذ الموافقة وتصدر للاعبين في الكويت.

ias

يرجى العلم أن بلاك أوبس 6 لم تحصل على الموافقة الرسمية من قبل الجهات المختصة في دولة الكويت حتى الآن، وبالتالي لن تتوفر اللعبة في موعد إصدارها المقرر في 25 أكتوبر.

ونتيجةً لذلك، سيتم إلغاء جميع الطلبات المسبقة للعبة في دولة الكويت. ما زلنا نأمل في إصدار بلاك أوبس 6 في دولة الكويت، وأن توافق الجهات المختصة بتوفير اللعبة ليتمكن اللاعبين من الاستمتاع بتجربة بلاك أوبس 6 الجديدة والممتعة.

قبل الختام إليكم القائمة الكاملة للخرائط وأوضاع اللعب للطور الجماعي في Black Ops 6

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا