العاب / سعودي جيمر

بطلة GTA 6 المزعومة تنشر أثناء إطلاق النار في ميدان الرماية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم تكشف Rockstar Games أي تفاصيل رسمية بخصوص طاقم عمل لعبة GTA 6 حتى الآن، لكن حاول اللاعبين خلال الفترة الماضية التعرف على الممثلين المسؤولين عن شخصيات جيسون ولوسيا، ويزعم البعض أن الممثلة ماني إل بيريز هي من ستلعب شخصية لوسيا، لكن لا يوجد تأكيد رسمي لصحة هذه المعلومات حتى الآن.

التزمت ماني إل بيريز الصمت بدورها ولم تعلق على شائعات مشاركتها في لعبة GTA 6، وقامت بإيقاف التعليقات على حسابها الشخصي على انستجرام طوال الفترة الماضية، لكن فجأة شاركت الممثلة الشابة مقطع جديدًا في ميدان الرماية وقامت بتفعيل التعليقات على حسابها على Instagram لأول مرة منذ شهر فبراير الماضي.

ias

تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع انتشار شائعات تؤكد وجود عرض ثاني للعبة GTA 6 قبل نهاية العام، ويفترض تحديد موعده قريبًا خلال فعاليات مكالمة الأرباح المالية لشركة Take-Two.

أعلنت شركة Take-Two، الشركة الأم لشركة Rockstar، رسميًا عن موعد مؤتمرها القادم للإعلان عن أرباحها في السادس من نوفمبر، ولكن لماذا يشكل هذا المؤتمر أي أهمية؟ لأنه تم الإعلان عن العرض الترويجي الأول للعبة GTA 6 في نفس الوقت تقريبًا من العام الماضي.

في العام الماضي، أعلن سام هاوزر عن الإعلان الترويجي الأول للعبة GTA 6 قبل ساعات فقط من مكالمة أرباح شركة Take-Two للربع الثاني من عام 2024 في 8 نوفمبر ، وستُعقد مكالمة أرباح شركة Take-Two للربع الثاني من عام 2025 في 6 نوفمبر 2024، لذا يتوقع الجميع تحديد موعد الإعلان الترويجي الثاني للعبة العالم المفتوح المرتقبة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

إذا حدث هذا الأمر كما حدث في عام 2023، فقد تؤكد Rockstar Games تاريخ إصدار المقطع الدعائي الثاني للعبة في نفس يوم مكالمة أرباح Take-Two.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا