العاب / IGN

الكشف عن أول 7 دقائق من افتتاحية Kraven the Hunter حيث يشوق المخرج لإضافة المزيد من شخصيات Marvel

صعد مخرج Kraven the Hunter جيه سي شاندور على خشبة المسرح للكشف عن أول سبع دقائق من فيلم شرير Marvel من Sony، والذي سيتم إصداره في 13 ديسمبر، كجزء من جلسة في NYCC 2024 استعرضت مجموعة أفلام Sony القادمة.

— IGN (@IGN) https://twitter.com/IGN/status/1847417708188430493?ref_src=twsrc%5Etfw

تحدث شاندور وهو يرتدي قبعة فريق نيويورك ميتس عن ما يمكن توقعه من الفيلم ذو تصنيف R (للبالغين) بينما قام بالتشويق إلى ما يبدو أنه سيضم المزيد من شخصيات Marvel إلى جانب كرايفن وراينو: "قمنا ببناء بعض مواقع التصوير المحددة وبعض مشاهد الآكشن التي أشعر بالفخر تجاهها للغاية ... الأمر لا يتعلق فقط بكرايفن. لدينا الفرصة للتعمق حقاً في شخصيات Marvel هنا".

ثم عرض افتتاحية الفيلم للجمهور المتواجد في الفعالية، مع مشهد ينطلق فيه كرايفن في مطاردة في سجن. وصف أحد الحاضرين المشهد بأنه "عمل واقعي وعنيف وكاريزمي يتحدث الروسية، ومجموعة من الحراس الذين لا يصوبون بشكل جيد".بعد المشهد، ظهر تايلور جونسون للجمهور وتحدث عن أدائه كشرير سبايدر مان المألوف. "إنه مفترس على أعلى مستوى، قمة السلسلة الغذائية. كرايفن صياد فعلي، وليس صياداً غير شرعي. وكما يعلم كل صياد، عليك أحياناً أن تقتل القطيع للحفاظ على النظام. بالطبع، عندما يبدأ في ذلك على البشر تصبح القصة سوداوية جداً".

تبع ذلك مقطع ثانٍ يُظهر "عمليات قتل وحشية متعددة" بما في ذلك القتل بفخ الدب والفأس وجذع الشجرة وبعد ذلك ظهر تايلور جونسون مع المخرج شاندور والعديد من الكوسبلايرز الذين يتنكرون بشخصية كرايفن الصياد.

توم هاردي يتحدث حول نهاية رحلته بشخصية فينوم

بعد لقطات فيلم Kraven the Hunter الجديدة، أخرجت شركة Sony Pictures مخرجة فيلم Venom: The Last Dance كيلي مارسيل للحديث قليلاً عن حبكة الفيلم، قائلةً أنه يحدث مباشرة بعد نهاية فيلم Venom 2. تم تصنيف الفيلم على أنه فيلم رحلة برية، وسيضم فينوم وإيدي بروك كهاربين من مطاردين من عالمنا والكواكب الأخرى.

كان توم هاردي أيضاً حاضراً لمواصلة جولته الوداعية، قائلاً إنه "أحب بكل تأكيد" لعب دور إيدي وفينوم. وقال: "مرت سبع سنوات وأنا أفعل ذلك. الأمر أشبه بأن يومي بدأ منذ سبع سنوات والآن حان وقت الليل، حان وقت النوم".

يقول هاردي أن فيلم Venom: The Last Dance هو آخر أفلام Venom وأنه كان يراه دائماً على أنه ثلاثية. ولكن في حين أن هاردي من المرجح أن ينتهي من دور فينوم، إلا أنه لا يستبعد إمكانية قتال سبايدر مان يوماً ما: "أريد قتال سبايدر مان. أريد قتال سبايدر مان الآن. أنا مستعد لذلك... لا تستبعد أي احتمال".

وفي الوقت نفسه، فإن عالم السيمبيوت الخاص بشركة Sony بدأ للتو. في مقابلة مع IGN نُشرت في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت المخرجة مارسيل أن Knull لن يكون الشرير الرئيسي في تكملة Venom، وأن الشخصية "هي مجرد البداية". سنعرف قريباً ما يعنيه ذلك عندما يتم إصدار Venom 3 في 24 أكتوبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا