العاب / سعودي جيمر

كيفية حل لغز الأشعة السينية في مستشفى بروكهافن في ريميك Silent Hill 2

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

يتطلب شق طريقك عبر مستشفى بروكهافن في لعبة Silent Hill 2 Remake حل ألغاز طويلة لكشف قصة مديرها الغريب المهووس. لشق طريقك عبر المستشفى بالكامل، ستحتاج إلى حل لغز الأشعة السينية في الطابق الثالث، والذي يتطلب العثور على مجموعة من الأشعة السينية وترتيبها من أجل الكشف عن تركيبة مخفية. ليس عليك فقط معرفة مكان جميع الأشعة السينية، بل تحتاج أيضًا إلى ترتيبها معًا للكشف عن السر.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول لغز X-Ray Viewer، بما في ذلك مكان العثور على الأشعة السينية المفقودة وكيفية العثور على مجموعة الأرقام السرية.

ias


عندما تصل أخيرًا إلى الجانب الغربي من الطابق الثاني في بروكهافن، ستجد سلمًا ثانيًا ينزل إلى الطابق الأول ويصعد إلى الطابق الثالث. عند الصعود إلى الطابق الثالث، ستحظى بنظرة أخرى على لورا، وبينما تشق طريقك عبر المنطقة، ستجد غرفة بها صور أشعة سينية للمريض على جهاز عرض مثبت على الحائط.

احصل على ملاحظة من الطاولة القريبة تعطيك بعض المعلومات حول اللغز، بالإضافة إلى صورة أشعة سينية أخرى تحتاجها تُظهر الحوض الهيكلي. أضفها إلى جهاز عرض الأشعة السينية – لست بحاجة إلى القلق بشأن ترتيبها حتى تحصل على الصورة الرابعة.

انزل الآن إلى الطابق الأول عبر السلم الغربي، الذي يتيح لك الوصول إلى جزء جديد من الطابق الأول، إلى المطبخ.

Silent Hill 2

ابحث عن مجرى قمامة مسدود مقزز واحصل على زجاجة مزيل العفن التي تجدها هناك.

للحصول على آخر صورة بالأشعة السينية، تحتاج إلى رمز محطة التمريض، والذي يمكنك العثور عليه على مذكرة في صالة الأطباء بمجرد حصولك على مفتاح الجناح الداخلي في الطابق الأول من غرفة الفحص 3 في الطابق الثالث.

اذهب إلى صالة التمريض وأدخل الرمز: 3578.

يمنحك دخول الصالة مسارًا إلى غرفة العلاج، والتي تحتوي على مجموعة من أحواض الاستحمام المليئة بالمياه القذرة. تحقق من الحوض الموجود في الزاوية للعثور على صورة الأشعة السينية التي تحتاجها.

لسوء الحظ، الصورة مغطاة بالعفن. لحسن الحظ، لديك مزيل العفن – اجمع بين العنصرين في مخزونك للكشف عن صورة أشعة سينية لليد.

يمكنك الآن العودة إلى عارض الأشعة السينية، حيث يمكنك وضع كل صورة أشعة سينية. الحيلة هنا هي استخدام العلامات الموجودة على حواف كل صورة للعثور على مواضعها على الحائط؛ تحتوي بعضها على علامات X أو خطوط تتوافق مع العلامات الموجودة على العارض نفسه.

Silent Hill 2

هذا هو شكل الصورة النهائية. يكشف عن رمز يمكنك استخدامه على قفل المجموعة في الغرفة D1، عبر الصالة مباشرةً.

المجموعة التي تحتاجها هنا هي 4 37 12. لفتح القفل، أدر القرص إلى اليمين إلى 4، وإلى اليسار إلى 37، ثم إلى اليمين مرة أخرى إلى 12. ستجد بالداخل السوار القذر. ستحتاج إليه لإكمال اللغز في مكتب المدير.

قبل الختام إليكم مقالنا الآخر عن اللعبة بعنوان جميع رموز الخزائن وأقفال الأبواب في Silent Hill 2 Remake

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا