العاب / سعودي جيمر

لعبة Crimson Desert كادت تكون حصرية للـ لكن مطورها رفض بالنهاية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في يوليو ، ذكرت بعض المواقع الكورية أن Sony كانت تحاول تأمين نوع من الحصرية للعبة Crimson Desert وهي لعبة الأكشن والمغامرات القادمة التي يجري تطويرها في Pearl Abyss.

والآن، أكد المطور والناشر الكوري المعروف في المقام الأول بلعبة Black Desert أن تلك الأنباء كانت صحيحة بالفعل. وبشكل أكثر تحديدًا، كشف الاستوديو أنه تلقى عرضًا من Sony للحصول على صفقة حصرية مؤقتة للعبة أي تصدر كحصرية للبلايستيشن 5 مع حظر إصدار Xbox لفترة من الوقت. ومع ذلك، فقد قرر المطور أن يسلك طريق النشر الذاتي بعد أن رأى أن ذلك سيؤدي إلى تحقيق أرباح أعلى.

ias

من المعروف أن اللعبة تعرضت للتأجيل أكثر من مرة (كان من المقرر إطلاقها في الأصل في شتاء 2021)؛ وفقًا لـ Pearl Abyss، ويرجع ذلك إلى أن المطورين أضافوا العديد من ميزات اللعب إلى تصميم العالم المفتوح، وذلك بشكل أساسي لتحسين التفاعلات مع والشخصيات غير القابلة للعب. وقد تمت الإشارة إلى ألعاب مثل Assassin’s Creed وThe Legend of Zelda من أجل حرية اللاعب، كما أن لعبة Red Dead Redemption وThe Witcher 3 كانتا مصدر إلهام كبير.

عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي، يقول Pearl Abyss أن الشخصيات غير القابلة للعب لديها نظام سلوكي يتيح لها الحكم على أفضل مسار للعمل حسب الموقف. على سبيل المثال، إذا رأوا أن الكثير من حلفائهم قد ذُبحوا بالفعل على يد اللاعب، فقد يحاولون الفرار للنجاة بحياتهم. هناك أيضًا نظام للسمعة، ويمكن للاعبين أن يتصرفوا كبطل أو شرير اعتمادًا على أفعالهم. تتغير السلوكيات أيضًا بناءً على دورة النهار/الليل أو الطقس الديناميكي، حيث تصبح الشخصيات غير القابلة للعب أبطأ في الليل أو عندما تكون درجة الحرارة منخفضة كثيراً. ادعى Pearl Abyss أيضًا أن امتلاكه لمحركه الخاص يجعل تنفيذ هذه الميزات أسهل مما سيكون عليه الحال مع Unreal Engine 5.

الحكاية الأخيرة المثيرة للاهتمام هي أن شركة سوني أعطت تقييمًا إيجابيًا للغاية للعبة Crimson Desert، وهو ما يفسر على الأرجح عرضهم على المطور الكوري من أجل حصر اللعبة. فحسب الاستوديو لقد قارنوها بلعبة ”شبح تسوشيما“ من حيث جودة القصة وأجوائها، وهو ما يعني الكثير، نظراً لأن عنوان Sucker Punch كان أنجح عنوان جديد أصدرته استوديوهات PlayStation التابعة لسوني.

علمنا سابقاً أن لعبة Crimson Desert ستتيح لك التنكر للتسلل إلى الحصون.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا