العاب / IGN

مطور Crimson Desert يَرد على تقارير رفضه لصفقة مع شركة Sony لجعل اللعبة حصرية عبر أجهزة

رد مطور لعبة Crimson Desert المنتظرة، على التقارير التي تشير إلى أنه رفض عرضًا حصريًا من شركة Sony لجعل اللعبة حصريًا عبر أجهزة .

حيث تضمنت التفاصيل المزعومة الصادرة عن جلسة المستثمرين للمطور الكوري الجنوبي Pearl Abyss بتاريخ 26 سبتمبر الماضي، والتي أوردها مدون مالي كوري جنوبي قام بترجمة مقالته إلى الإنجليزية ولكنه حذفها سريعًا، ولكن عَادت مرة أخرى عبر ResetEra، وتضمنت تلك التفاصيل وجود مناقشات مع شركة Sony حول إمكانية عقد شراكة نشر حصرية على غرار ما حدث مع لعبة Stellar Blade من Shift Up.

وأشار التقرير بأن أستوديو Pearl Abyss لو قَبل عرض شركة Sony، لكانت لعبة Crimson Desert حصرية على أجهزة PS5 لمدة عام دون إصدارها عبر Xbox مع حقوق توزيع تَعود لشركة Sony على الحاسب الشخصي.

مع ذلك، يُقال إن Pearl Abyss رفض العرض بعد إجراء حسابات المبيعات المتوقعة وهيكلية مشاركة الإيرادات التي كانت ستحصل عليها مع شركة Sony، واختارت بدلاً من ذلك النشر الذاتي.

يُزعم أن Pearl Abyss قرر أنه من الأفضل له أن يحصل على حصة أكبر من الإيرادات من خلال النشر الذاتي للعبة Crimson Desert، أكثر مما لو كانت قد دخلت في شراكة مع Sony.

من خلال بيان شاركنا إياه Eurogamer، رد أستوديو Pearl Abyss على التقارير بعبارات غامضة، وأقرت بوجود مناقشات مع شركات النشر، ولكنها لم تتطرق إلى عرض صفقة شركة Sony الحصرية المزعومة.

بالنسبة لقرار النشر الذاتي للعبة Crimson Desert، فقد أعلنا عنه رسميًا في تقرير أرباح الربع الأخير الذي تم نشره مؤخرًا. بعد دراسة جميع الخيارات المتاحة قررنا أن النشر الذاتي هو أفضل طريق لتحقيق رؤيتنا الإبداعية للعبة وتلبية توقعات مجتمع اللاعبين. هذا القرار الاستراتيجي يتيح لنا المرونة الكافية لاتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.

بالإضافة إلى ذلك أود التأكيد على أننا لم نعلن عن أي موعد محدد لإطلاق اللعبة حتى الآن. أي معلومات حول موعد الإصدار تعتبر مجرد تكهنات في هذه المرحلة، ونحن متحمسون لعرض لعبة Crimson Desert للوسائل الإعلامية في باريس هذا الأسبوع، وللجمهور في معرض G-Star في نوفمبر المقبل حيث سنكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة وموعد إطلاقها الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا