العاب / سعودي جيمر

يتوقع الإعلان عن Final Fantasy 16 لأجهزة Xbox Series خلال أيام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكدت شركة Square Enix مؤخرًا أنها ستنتقل إلى استراتيجية متعددة المنصات، ماذا يعني ذلك؟ يعني أن عناوينها الحصرية على بلايستيشن ستصدر لجميع الأجهزة، وبما أنها تتوفر للحاسب بعد فترة بالفعل، تقصد الشركة على الأرجح أجهزة Xbox، وهو ما يتوافق مع التقارير الأخيرة.

صرح أحد المسربين الموثوقين أنه من المرجح الإعلان عن Final Fantasy 16 و I-VI Pixel Remasters لأجهزة Xbox خلال معرض طوكيو للألعاب 2024.

ias

في الحلقة الأخيرة من Podcast XB2، ناقش Jez Corden سلسلة Final Fantasy، مشيرًا إلى أن اللاعبين الذين يتوقعون الإعلان عن Final Fantasy 7 Remake لمنصات Xbox خلال فعاليات المعرض الياباني لا ينبغي لهم أن يتوقعوا ذلك هذه المرة.

ومع ذلك، فقد أشار إلى أن بعض الإعلانات المتعلقة بسلسلة Final Fantasy سيتم الإعلان عنها خلال معرض طوكيو للألعاب 2024، وقال:

ستشاهد بعضًا من Final Fantasy، والتي ستلمح إلى شراكة أوسع.

في حين أنه لا يعرف ما هو العنوان الذي قد يتم الكشف عنه، فمن المحتمل أن يكون Final Fantasy 16، والتي ترددت شائعات عن صدورها على المنصة منذ فترة، ومؤخرًا، قام مخرج اللعبة أيضًا بالتشويق لإصدار Xbox.

صرح كوردن أيضًا أن Final Fantasy I-IV Pixel Remasters ستضع Xbox أيضًا في مكان جيد لبدء استقبال عناوين السلسلة، لكنه غير متأكد من ذلك، كما ادعى أن العنوان قد يأتي أيضًا إلى Game Pass عند الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا