العاب / سعودي جيمر

إيقاف تعديل God of War Ragnarok الذي يزيل حساب PSN الإجباري على PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت الفترة التي تلت إطلاق God of War Ragnarok عبر ستيم قصف تقييمات العنوان بسبب إجبار اللاعبين على امتلاك حساب PSN، وبما أن Sony لا تفكر في التخلي عن هذا الطلب في الوقت الراهن، تم إصدار تعديل يزيل شرط ربط حساب PSN للعب اللعبة.

صرح المعدل الذي عمل على التعديل أنه سيقوم بإزالته لتجنب أي إجراءات قانونية محتملة، وكتب iArtoriasUA:

ias

مرحبًا، كان هذا قرارًا شخصيًا لأن التعديل حصل على قدر كبير من الاهتمام.

اعتقدت أنه من الأفضل إزالته من العلن لتجنب أي تهديدات محتملة من جانب Sony (على الرغم من أن المشروع لم يعدل أي شيء متعلق بالذاكرة من منتجات Sony، ولكن من الأفضل أن تكون آمنًا من أن تكون آسفًا.

لا يوجد ما يشير إلى أن Sony قد اتخذت أي إجراء ضد التعديل في وقت كتابة هذا التقرير، ويبدو أن مطور التعديل يفعل ذلك بشكل استباقي، إذ لا يزال شرط PSN لنسخ الكمبيوتر الشخصي من ألعاب Sony موضوعًا حساسًا لدى اللاعبين.

يذكر أنه تم تطوير هذه النسخة من قبل Jetpack Interactive، الذي عمل أيضًا على جلب الإصدار السابق إلى الكمبيوتر الشخصي وسيحاول بالتأكيد تحسينها من خلال التحديثات. ومع ذلك، فإن مشكلة حساب PSN تقع بالكامل على عاتق سوني.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا