الارشيف / العاب / IGN

ممثل Ichiban يظهر في دور غريب بلعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii

يعود الممثل وراء Ichiban Kasuga، بطل Like a Dragon: Infinite Wealth، ​​في اللعبة التالية، Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii، بدور غريب.


كشف المطور Ryu Ga Gotoku Studio على X/Twitter أن Nakaya Kazuhiro — الذي لعب أيضًا دور Nishikiyama Akira في Yakuza و Yakuza 0 و Yakuza Kiwami — يلعب دور شبل في اللعبة الجديدة.

يُطلق على النمر اسم Goro، ومن المحتمل (أو ربما مصادفة) أنه سمي على اسم بطل Pirate Yakuza in Hawaii Majima، وهو مملوك لشخصية Noah، الطفل الذي وجد Majima وقد جرفته المياه إلى الشاطئ دون أن يتذكر شيئًا.

يمكننا أن نقول إنه دور أقل أهمية من أدوار Nakaya السابقة في السلسلة، حيث كان Nishikiyama هو الخصم الرئيسي في Yakuza و Yakuza Kiwami بينما Ichiban هو بطل السلسلة الجديد اعتبارًا من عام 2020.

تقدم Pirate Yakuza in Hawaii قصة جانبية، ولكنها تشبه Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name لعام ، بدلاً من اللعبة الرئيسية التالية الكاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.