العاب / IGN

الممثل Liam Hemsworth صرح بأنه لم يُ The Witcher أو قرأ الكتب قبل أن يتولى دور Geralt بالمواسم القادمة من المسلسل

صرح الممثل "ليام هيمسورث" بأنه لم يُ The Witcher من أو قرأ سلسلة الكتب الأصلية المستوحى منها المسلسل قبل أن تختاره الشبكة لدور "جيرالت"، لكنه كان من أشد المعجبين بلعبة The Witcher 3: Wild Hunt.

فقد صرح "ليام" الذي سيُجسد شخصية "جيرالت" بأحداث الموسم الرابع والموسم الخامس والأخير من مسلسل The Witcher بعد تنحي بطله السابق "هنري كافيل"، في برنامج Live With Killy and Mark بأنه لعب The Witcher 3 عند إطلاقها وقد أحبها كثيرًا.

وقال "ليام":

لم أشاهد المسلسل التلفزيوني ولم أقرأ الكتب لكنني لعبت The Witcher 3 منذ عشر سنوات أو نحو ذلك. لا تزال حتى يومنا هذا واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق، وعندما جاءتني Netflix منذ ما يقرب من عامين وقالت إنها تريد مني أن أتدخل لألعب دور البطولة، كنت متحمسًا حقًا لتولي هذه الشخصية لأنني كنت من محبي لعبة The Witcher 3.

بالطبع لم يقل "ليام هيمسورث" لشبكة Netflix نعم على الفور، لأنه أراد أن يتعرف على عالم The Witcher خارج إطار اللعبة قبل الالتزام بعمله، وأضاف "ليام" قائلاً:

قلت، دعوني أشاهد البرنامج التلفزيوني وألقي نظرة على الكتب وأنغمس فيها حقًا.

شبكة Netflix كانت قد أعلنت في نوفمبر 2022 أن The Witcher سيستمر بدون بطله الرئيسي حيث رحل "هنري كافيل" بعد ثلاثة مواسم فقط، بينما سيستكمل "ليام" الموسم الرابع والموسم الأخير من المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا