العاب / IGN

الطلبات المُسبقة لإصدار الذكرى الثلاثين المحدودة لجهاز Pro تقتصر على حسابات PSN التي لديها 30 ساعة على الأقل من اللعب في

بعدما أثارت الطلبات المُسبقة لإصدارات الذكرى السنوية الثلاثين المحدودة لجهاز Pro موجة غضب كبير من قبل اللاعبين، حيث قام المُضاربون بشراء جميع وحدات الذكرى الثلاثين المحدودة وإعادة بيعها بهامش ربح ضخم. وها هي Sony لديها خطة حقيقية للتغلب على المضاربين.

فوفقًا لما رصده Automaton، فإن الصفحة الرئيسية لشبكة PlayStation اليابان، صرحت أن أي شخص يُريد طلب إصدار الذكرى الثلاثين لجهاز PS5 Pro مسبقًا في اليابان، فيجب أن يستوفى الشروط التالية وهو أن يَكون لديه حساب PSN مسجل في اليابان، وأن يكون لديه 30 ساعة على الأقل من وقت تشغيل PS4 أو PS5 في الفترة من فبراير 2014 وحتى 19 سبتمبر 2024.

وقد أشار Automaton بأن المستخدمون اليابانيون يشعرون بالامتنان لرؤية بعض التدابير الآمنة التي تسمح لهم طلب إصدار الذكرى الثلاثين المحدودة لجهاز PS5 Pro بعيدًا عن أجواء المضاربين التي انتشرت بكافة المتاجر الأخرى.

إصدار الذكرى السنوية الثلاثين المحدودة لجهاز PS5 Pro ستتوفر رسميًا في 21 نوفمبر المقبل، بينما سيتم إصدار جهاز PS5 Pro القياسي في 7 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا