العاب / IGN

مطور Hi-Fi Rush يريد تقديم تجربة أكثر انفتاحًا في الجزء الثاني

يبدو أن لعبة Hi-Fi Rush 2 أصبحت حقيقة واقعة بعد استحواذ شركة Krafton المنتجة للعبة PUBG على شركة Tango Gameworks.


صدمت شركة Microsoft عالم ألعاب الفيديو عندما أغلقت الاستوديو الياباني Tango Gameworks في وقت سابق من هذا العام كجزء من التسريحات المدمرة التي أدت إلى تسريح 1900 موظف من أعمال الألعاب.

بعد ثلاثة أشهر، أعلنت Krafton عن نيتها شراء Tango Gameworks. تم نقل الملكية الفكرية للعبة Hi-Fi Rush فقط كجزء من نقل الاستوديو من شركة Zenimax Media المملوكة لشركة Microsoft إلى Krafton، تاركة وراءها ألعابًا مثل The Evil Within و Ghostwire: Tokyo.

في مقابلة جديدة مع GamesIndustry.biz، سُئلت رئيسة قسم التطوير المؤسسي في Krafton، ماريا بارك، عن خطة الشركة لسلسلة Hi-Fi Rush بعد الاستحواذ. قالت بارك إن Tango Gameworks تريد جلب اللعبة الأولى إلى منصات أخرى، مثل Nintendo Switch، وتريد العمل على محتوى إضافي للعنوان، وأضافت بارك أنه بدلاً من التسرع في إصدار تكملة، تريد Tango Gameworks "أخذ الوقت اللازم لصقل اللعبة والتوصل إلى تجربة مختلفة".

ولكن ماذا عن التكملة؟ كشفت بارك أن Tango Gameworks لم تكن تعمل على Hi-Fi Rush 2 فقط عندما التقت Krafton لأول مرة بالفريق، ولكن كان لديها بناء جاهز منذ ستة أشهر، بهدف تقديم نوع من الألعاب ذات العالم المفتوح بعد تصميم المستوى الخطي للجزء الأول.

"كانت بعض التعليقات حول Hi-Fi Rush هي أن بعض الأشخاص شعروا أنها كانت تمر عبر المصانع، لذا فهم يريدون الآن تقديم تجربة أكثر انفتاحًا. لا أعتقد أنها ستكون عالمًا مفتوحًا تمامًا، بل بيئة أكثر ديناميكية تلعب فيها، ومع وجود تكنولوجيا أكثر تقدمًا يتم تطبيقها على حركة الإيقاع، ستبدو أكثر تزامنًا".

قالت بارك أيضًا أنه بحلول نهاية عملية الاستحواذ، سينضم حوالي 70 إلى 80 من موظفي Tango البالغ عددهم 90 إلى Krafton. وأضافت بارك: "سنقوم أيضًا بملء بعض الوظائف التي تحتاج إليها على الفور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا