العاب / IGN

Fortnite ستسمح الآن للآباء بتحديد حدود زمنية كاملة مع ظهور تنبيهات داخل اللعبة تحذر من أنه حان وقت الخروج

تضيف Epic عناصر تحكم جديدة للحد الزمني إلى Fortnite وUnreal Editor for Fortnite (UEFN)، مما يمنح الآباء أداة أخرى لمنع أطفالهم من لعب لعبة المعركة الملكية الشهيرة في كل لحظة من اليوم.

في منشور عبر المدونة الرسمية، كشفت Epic عن الإضافات الجديدة لعناصر التحكم الأبوية الخاصة بها، والتي تتضمن أيضًا تقارير الوقت. ستسمح الأداة للآباء بتحديد متى وكم من الوقت يمكن للأطفال لعب Fortnite، مع توفير الأداة القدرة على تحديد فترات زمنية محددة للتوافر.

إذا كانت عناصر التحكم في حد الوقت نشطة، فسيبدأ الأطفال في رؤية إشعارات داخل اللعبة عندما يتبقى لديهم 30 دقيقة، وبمجرد انتهاء الوقت، لن يتمكن الأطفال من اللعب مرة أخرى حتى نافذة التوفر التالية، مما يعني أنه سيتعين عليهم إيجاد طريقة أخرى لتسلية أنفسهم. ربما Roblox. أو Minecraft.

تعد حدود الوقت وتقارير الوقت المصاحبة جزءًا من مجموعة من الأدوات المصممة لمنح الآباء التحكم في كيفية لعب أطفالهم لواحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. تشمل الخيارات الأخرى أذونات الصوت والدردشة، والقدرة على تصفية اللغة الناضجة، وإعدادات الشراء (حتى لا يشتري أي طفل مظاهر Metal Gear Solid و Family Guy بقيمة 100000 دولار).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا