العاب / IGN

تسريح الموظفين من Hi-Rez Studios سببه معاناة Smite 2 في مرحلة الوصول المبكر

قامت شركة Hi-Rez Studios المطورة للعبة Smite 2 بتسريح عدد غير معلن من الموظفين في ظل معاناة الجزء الثاني من اللعبة خلال فترة الوصول المبكر.

أعلن ستيوارت تشيسام، الرئيس التنفيذي لشركة Hi-Rez Studios، تسريح الموظفين على X/Twitter إلى جانب التحول في استراتيجية Smite 2، التي تم إطلاقها في مرحلة الوصول المبكر في 27 أغسطس ومن المقرر إطلاقها مجانًا بالكامل في عام 2025.

وقال تشيسام: "نجري بعض التغييرات الصعبة ولكن الضرورية لضمان نجاح Hi-Rez على المدى الطويل، مع التركيز بشكل خاص على وضع Smite 2 لمستقبل طويل ومستدام".

تركز Hi-Rez الآن بالكامل على Smite 2 بما يتجاوز "الفرق الصغيرة التي تدعم التحديثات الخفيفة" لألعابها الأخرى. إنها "تعطي الأولوية حصريًا لتطوير طريقة اللعب في الأمد القريب" بدلاً من الميزات التجميلية والربحية المخطط لها مسبقًا.

أكد تشيسام أن فريق التطوير لم يتأثر بعمليات التسريح، قائلاً إنه مازال "بحجم كبير" وأكبر من فريق التطوير وراء Smite الأصلية لمعظم دورة حياتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا