العاب / IGN

أستوديوهات DC تَعمل على رسوم متحركة بعنوان Dynamic Duo

تتجه أستوديوهات DC إلى عالم السوم المتحركة بشكل أكبر، حيث أعلنت اليوم عن مشروع جديد يروي قصة أصلية عن شخصيتين من عائلة Batman والـ Robins المحبوبة.

فقد أكد "جيمس غان" عبر حسابه الرسمي بموقع X/Twitter أنهم يَعملون حاليًا على رسوم متحركة بعنوان Dynamic Duo، وهو أمل مشروع مشترك بين أستوديوهات DC وشركة Warner Bros. Pictures Animation، وسوف يروى الفيلم الأيام الأولى لكل من "جيسون توود" و"ديك غرايسون".

وقد شاركنا Deadline بالملخص الخاص بالفيلم:

يطلق الثنائي على نفسيهما اسم Dynamic Duo. إنهما لصوص أيتام، وأفضل صديقين يتشاركان أحلامهما بحياة أفضل، ولكن صداقتهما سوف يتم اختبارها من خلال رؤى متنافسة لمستقبل سيخرج منه ثنائي ديناميكي جديد.

أعلن "جيمس غان" بأن "آرثر مينتز" سيتولى إخراج فيلم Dynamic Duo والذي سيقوم بالعمل عليه بأستوديو الرسوم المتحركة Swaybox الذي أنشاه هو وزوجته "تيريزا أندرسون"، وقد أشار "جيمس" بأن الفيلم سيكون مزيجًا بين الرسوم المتحركة وفن الدمى وأيضًا مؤثرات CGI.

تقرير Deadline أشار بأن فيلم Dynamic Duo لن يكون مرتبطًا بجزئي The Batman الذي يُخرجه "مات ريفيس" أو حتى المسلسل الذي يُشرف عليه The Penguin. كما سيُشارك "مات" كمنتج تنفيذي لفيلم Dynamic Duo رفقة "جيمس غان" و"بيتر سافران".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا