العاب / IGN

مطور Frostpunk 2 يؤجل لعبته التالية The Alters إلى مطلع 2025

أعلنت شركة 11 bit studios المطورة للعبة Frostpunk 2 و This War of Mine عن تأجيل إطلاق لعبتها التالية The Alters من الربع الرابع من عام 2024 إلى الربع الأول من عام 2025.

في بيان أرسلته الشركة إلى مجلة bankier.pl المالية البولندية، قال Przemysław Marszał رئيس شركة 11 bit studios أن التأجيل كان ضرورياً لتحسين جودة اللعبة.

حيث قال: "كان جدول إنتاج The Alters ضيقاً للغاية. كان هناك عدم يقين بشأن ما إذا كان المطورون سيحظون بالوقت الكافي لإكمال كل العمل بالجودة التي نتوقعها جميعاً. بعد سنوات عديدة من الإنتاج، فإن المخاطرة بأن تعاني اللعبة من أي عيوب ليست شيئاً نحتاجه".

إن The Alters هي لعبة بقاء قادمة لأجهزة الكمبيوتر و PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وسيتم إطلاقها في اليوم الأول على خدمة Game Pass من Microsoft. يلعب اللاعب دور جان، وهو عامل منجم فضائي يجب عليه إنشاء نسخ بديلة لنفسه من أجل البقاء على قيد الحياة على كوكب غير مضياف.

يأتي الإعلان عن التأخير في أعقاب إصدار 11 bit studios لتكملة لعبة بناء المدن والبقاء Frostpunk 2، والتي بيعت منها نسخ كافية لتعويض تكاليفها ولكن ليس بما يكفي لمنع انهيار سعر السهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا