العاب / IGN

لعبة The Witcher 3 تصبح مخيفة مع مجموعة من التعديلات بمناسبة الهالوين

يحتضن مجتمع تعديل لعبة The Witcher 3: Wild Hunt موسم الرعب من خلال إصدار مجموعة من التعديلات ذات الطابع الهالويني للعبة تقمص الأدوار المحبوبة.

لقد حل علينا شهر أكتوبر ويستعد مستخدمو NexusMods لعيد الهالوين من خلال تحويل لعبة The Witcher 3 التي يبلغ عمرها تسع سنوات إلى أرض عجائب خريفية مليئة بمزارع اليقطين والقطط السوداء، بمساعدة أداة التعديل الرسمية REDkit من شركة CD Projekt Red.

تم إعداد المشهد بواسطة تعديل ShapranArt Fall Is Coming، والذي يحول الأشجار الخضراء في القارة إلى درجات من البرتقالي والبني. كما ستنبت حقول المزارعين في Temeria و Redania اليقطين بدلاً من محاصيلهم المعتادة.

أولى مستخدم NexusMods lisembart97 اهتمامًا خاصًا لـ Inn at the Crossroads الشهير في تعديله الذي يحمل عنوان Halloween at Crossroads Inn. لقد حول هذا التعديل الموقع الشهير، حيث يبدأ لاعبو The Witcher 3 رحلتهم كبطل الرواية Geralt بعد إكمال مقدمة White Orchard، إلى مكان مخيف بشكل خاص مع القرع المنحوت والقطط السوداء والعظام المتناثرة.

وصل شيء مماثل حتى إلى Toussaint المشرقة والمشمسة، فبالرغم من أن هذه البلاد لا تحمل نفس الرعب المظلم والكئيب مثل Temeria، فإن تعديل Pumpkin Patch at Corvo Bianco من TrickArrant يجلب رقعة يقطين إلى موطن Geralt في Corvo Bianco.


أخيرًا وليس آخرًا، أحضر مستخدم NexusMods dingchavez666 للاعبين مهمة ذات طابع هالوين، حيث يضيف تعديل Saovine in Skellige مهمة بنفس الاسم تكلف Geralt بإشعال نار Saovine في Skellige قبل احتفالاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا