العاب / سعودي جيمر

نهاية ريميك Until Dawn الجديدة تلمح لجزء الثاني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت الفترة الماضية لريميك Until Dawn تلمح للعمل على جزء ثاني من لعبة الرعب التفاعلية التي حققت نجاحًا مميزًا على PS4، إذ تحتوي إعادة إنتاج Until Dawn على العديد من التغييرات التي تم الإعلان عنها سابقًا، والآن تم الكشف عن بعض التغييرات الأكثر أهمية أيضًا من خلال هذه التسريبات.

تحذير: المعلومات التالية تتضمن حرقًا لبعض أحداث اللعبة الأصلية والريميك.

ias

شارك مستخدم ريديت crawplays المشاهد التي تظهر بعد نهاية اللعبة، والتي تضيف نهايات جديدة وتشويقًا محتملًا لجزء ثانٍ. Until Dawn هي لعبة رعب حيث يمكن لجميع الشخصيات الرئيسية الثمانية أن تعيش أو تموت أو أي شيء بينهما، ويأتي هذان المشهدان في “الجيدة” لجوش وسام على وجه الخصوص.

إن نهاية جوش هي الأصغر من بين الاثنين وتوضح بعض الغموض المحيط بنهايته في لعبة Until Dawn الأصلية. في حين أن قصته ربما كانت النهاية الأكثر مأساوية، حتى أن نتيجته الإيجابية جعلته يأخذها أخته التي تحولت إلى وحش قاتل، فإن الريميك يضع لمسة أكثر تفاؤلاً على الأشياء.

يُظهِر مشهد سينمائي جوش، الذي يلعب دوره رامي مالك، وهو ينجو من مواجهة وينديجو بينما يتحدث صوت الدكتور هيل، المعالج الذي يتحدث معه ومع اللاعب بين كل فصل، عن إيجاد جوش للخلاص أخيرًا، ومع ذلك، يعتقد بعض اللاعبين أن المشهد الأكبر من المشهدين يمهد الطريق لجزء ثانٍ، إنه المشهد الأول الذي لا يقع في الليلة الوحيدة التي تدور فيها أحداث بقية لعبة Until Dawn، بل يُظهِر سام، الذي يلعب دوره هايدن بانتير، بعد سنوات.

تستيقظ سام عند في شقتها في لوس أنجلوس، ومعها دواء وكتاب عن الأساطير على طاولة السرير، فتفتح هاتفها فتظهر بقع من الدم على ، وتفتح راحة يدها فترى الدم يتساقط من ندبة قبيحة على ذراعها لا تبدو حقيقية تمامًا. وبعد طرق الباب ومسح ذراعها، يسمع صوت من خلفها يهمس “سام” قبل أن يتحول المشهد إلى اللون الأسود.

بالنظر لأن جميع مشاريع Supermassive Games التالية لم تحقق نفس نجاح Until Dawn، يبدو أن الاستوديو يخطط للعمل على جزء ثاني قريبًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا