العاب / IGN

حصريًا: Avatar: The Last Airbender سيحصل على لعبة تقمص أدوار من نوع AAA

تكشف شبكة IGN حصريًا عن تحويل Avatar: The Last Airbender إلى لعبة تقمس أدوار من نوع AAA في الفترة القادمة.

أعلنت Paramount Game Studios و Saber Interactive اليوم عن لعبة تقمص أدوار وأكشن جديدة مبنية على ما يسمى بعالم Avatar Legends، العلامة المستندة إلى العالم الذي قدمه لأول مرة Avatar: The Last Airbender من Nickelodeon.

إنها بالتعاون مع Avatar Studios، القسم الذي أطلقه منشئو العرض الأصليون Michael DiMartino و Bryan Konietzko في عام 2021 بهدف توسيع عالم Avatar.

مازالت اللعبة في مرحلة التطوير المبكر، لذا فإن التفاصيل ضئيلة بعض الشيء في الوقت الحالي، لكن الشركات تطلق عليها "أكبر لعبة في تاريخ السلسلة"، وسيتم تطويرها لكل من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب وتحكي قصة جديدة في الكون يتم تطويرها "بالتعاون الوثيق" مع Avatar Studios، كما يشير الإعلان.

ستضع اللعبة اللاعبين في دور "أفاتار جديد تمامًا لم يسبق له مثيل" وتدور أحداثها منذ آلاف السنين في الماضي. ووفقًا لـ Paramount و Saber، يمكن للاعبين "أن يتوقعوا الانغماس في عالم نابض بالحياة، وإتقان جميع العناصر الأربعة، والانخراط في قتال ديناميكي جنبًا إلى جنب مع الرفاق، وتجربة التحديات والقرارات التي تأتي مع كونك حارس التوازن في العالم". وتضيف أنه من حيث القصة، ستتميز بعناصر جديدة ومألوفة لمحبي السلسلة.

تتمتع Avatar: The Last Airbender بتاريخ طويل ومتنوع في ألعاب الفيديو، يعود تاريخه إلى اللعبة المرافقة لها في عام 2006. ومنذ ذلك الحين، أصدرت عددًا من العناوين تشمل أنواعًا وفرق تطوير مختلفة، مع لعبة جماعية تنافسية في الطريق من Maximum Entertainment و Paramount Consumer Products العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا