العاب / سعودي جيمر

كاميلا كابيلو تقدم أغنية ساحرة في مقطع دعائي جديد لـ Diablo 4 Vessel of Hatred

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أطلقت Blizzard اليوم مقطعاً دعائياً جديداً للعبة Diablo 4 Vessel of Hatred يصور رحلة نيريل الخطيرة إلى ناهانتو وصراعها مع قوة حجر الروح. ويأتي هذا العمل المذهل من إخراج جون واتس، الاسم الكبير الذي أبدع أعمالاً بارزة مثل ثلاثية Spider-Man وفيلم Wolfs الذي ضم براد بيت وجورج كلوني وغيرهما. كما أضافت كاميلا كابيلو، المغنية وكاتبة أغاني الأمريكية من أصول كوبية؛ والحائزة على جائزة جرامي، لمسة سحرية إلى المقطع الدعائي بأدائها الصوتي الرائع للأغنية الرئيسية بعنوان “Behind Blue Eyes”.

شراكة فنية مميزة

ias

قال جون واتس:

“ألعب Diablo منذ أن كنت مراهقاً وأعرف تفاصيل اللعبة جيداً، لذلك عندما طلبوا مني إخراج هذا المشروع، وافقت على الفور”.

وأضافت كاميلا كابيلو:

“أنا متحمسة لتقديم أغنية ‘Behind Blue Eyes’ بطريقة جديدة ومبتكرة، لقد أخذنا كلمات الأغنية الأصلية وقمنا بتحويلها لتتناسب مع أجواء Diablo المثيرة. ولا تقتصر شهرة هذه الأغنية على كونها من الكلاسيكيات الخالدة فقط، بل تمثل بشكل دقيق ما تمر به نيريل في “Vessel of Hatred”، كما أنها تُعتبر أيضاً واحدة من الأغاني التي يمكن للكثيرين التعرف عليها بسهولة. وسررت جداً بالعمل مع فريق Diablo، لقد كانت تجربة استثنائية، ولا يسعني الانتظار لسماع آراء الجمهور حول هذا العمل”.

وبدوره قال رود فيرجسون، المدير العام لـ Diablo:

“يأخذك Vessel of Hatred في رحلة إلى عالم مليء بالإثارة والغموض، ونحن متحمسون جداً للتعاون مع مثل هذه المواهب الاستثنائية لتسليط الضوء على هذا العالم وتفاصيله الساحرة. وبفضل الإخراج الاستثنائي لواتس والأداء الصوتي المؤثر لكابيلو، يُعتبر إطلاق هذا المقطع الدعائي بداية مثيرة لمغامرة جديدة تنتظر اللاعبين في أول توسعة للعبة Diablo IV”.

وسيتم إطلاق Diablo 4 Vessel of Hatred عالمياً في 8 أكتوبر. وستتوفر اللعبة على Windows PC عبر Battle.net وXbox Game Pass وSteam، وXbox Series X|S، وXbox One، وPlayStation 5، وPlayStation 4، وSteam.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا