العاب / IGN

Metal Gear Solid Delta الحديثة جعلت اللعبة سهلة للغاية

تعد Metal Gear Solid Delta: Snake Eater إعادة إنتاج للعبة Metal Gear Solid 3 الأصلية التي تضيف وضع الشخص الثالث الكامل إلى اللعبة، ولكن القدرة على الجري وإطلاق النار جعلت الأمر سهلاً للغاية لدرجة أن شركة Konami قامت بزيادة الصعوبة.

في مقابلة مع Famitsu، تمت ترجمتها عبر Automaton، ناقش المنتج الإبداعي Yuji Korekado وضعي اللعب المتاحين Legacy Style و New Style. الأول هو إعادة إنشاء دقيقة للعبة 2004، مع من أعلى لأسفل بمنظور ثابت، بينما يتميز الأخير بأسلوب لعب حديث في وضع الشخص الثالث.

فرق آخر بين الوضعين هو أن New Style يمنح اللاعبين القدرة على التحرك أثناء التصويب وإطلاق النار. كان هذا ممكنًا من الناحية التقنية في اللعبة الأصلية (وبالتالي سيكون في Legacy Mode) ولكن إصابة الهدف كانت مستحيلة عمليًا.

لذلك تم موازنة صعوبة لعبة Metal Gear Solid 3 للعمل مع الوقوف ساكنًا قبل إطلاق النار على الأعداء، مما يمنحهم في الأساس مزيدًا من الوقت لإحداث الضرر. وعندما تم إزالة هذا الأمر في New Style الحديث من منظور الشخص الثالث، وجدت شركة Konami أن إزالة الأعداء جعل اللعبة أسهل كثيرًا.

قال Korekado: "يوفر New Style مجال رؤية أوسع وخطيًا، ويمكنك إطلاق النار بمسدسك أثناء تحريك Snake، مما جعل مستوى الصعوبة أقل مما توقعنا. ومع ذلك، إذا قمنا بتعديل الأشياء لتتناسب مع New Style، فسيؤدي ذلك إلى جعل Legacy Style صعبًا للغاية. لهذا السبب قررنا تقسيم أسلوبي اللعب".

وبالتالي، ستشعر أن الأوضاع المختلفة لها نفس الصعوبة، ولكن هذا فقط لأن Konami قامت بتعديلها لتكون مختلفة خلف الكواليس.

مازالت لعبة Metal Gear Solid Delta مقررة للإصدار في عام 2024 على الرغم من اقتراب نهاية العام أكثر فأكثر، مع الإصدار المقرر على PlayStation 5 و Xbox Series X و S والكمبيوتر الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا