العاب / سعودي جيمر

المؤدي الصوتي ديفيد هايتر سيقدم شخصية Big Boss من MGS في مشروع غير معلن

  • 1/2
  • 2/2

ستكون لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater القادمة هي المرة الأولى منذ فترة التي يتولى فيها الممثل المخضرم ديفيد هايتر – المعروف بصوت Solid Snake و Big Boss – الأداء الصوتي للشخصية الافتراضية الشهيرة، بعد غيابه عن Metal Gear Solid 5.

ستستخدم النسخة الجديدة نفس التسجيلات الصوتية للعبة الأصلية (مع بعض الاستثناءات البسيطة)، مما يعني أننا لن نسمع أي حوارات جديدة من هايتر في الوقت الحالي على الأقل، وكما اتضح، يبدو أن الممثل قد يتولى دور Big Boss مرة أخرى، على الرغم من أنه من غير المعروف في أي مشروع بالضبط.

أشار هايتر عبر تويتر إلى أنه سجل مؤخرًا سطورًا جديدة لدور لم يلعبه منذ فترة طويلة، قبل إرفاق صورة متحركة لشخصية Big Boss / Naked Snake من لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater في تغريدة لاحقة.

من الواضح أن عشاق السلسلة سيشعرون بالإثارة إزاء احتمال عودة ديفيد هايتر إلى دور Big Boss، ولكن مازال من غير الواضح ما تشير إليه تغريداته بالضبط، سواء لعبة جديدة تمامًا أو إعادة إنتاج لعنوان كلاسيكي، أو ربما شيء آخر تمامًا، مثل المواد الترويجية لريميك MGS3 القادم من Konami.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا