العاب / سعودي جيمر

شركة Tencent وعائلة Guillemot يفكران في تحويل Ubisoft إلى شركة خاصة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ذكرت تقارير حديثة أن مؤسسي Tencent وعائلة جيلموت مؤسسي Ubisoft يفكرون في التعاون لتحويل الشركة إلى شركة خاصة، بعد أن فقدت أكثر من نصف قيمتها السوقية هذا العام.

يقول تقرير Bloomberg إن التكتل الصيني – الذي يمتلك بالفعل حوالي 10٪ من Ubisoft – و Guillemot Brothers Ltd كانوا يتحدثون مع مستشارين لاستكشاف طرق لاستقرار الشركة الفرنسية، ويُزعم أن إحدى الاحتمالات التي تمت مناقشتها تتضمن التعاون لتحويل Ubisoft إلى شركة خاصة، على الرغم من أن المحادثات يقال إنها في مرحلة مبكرة، ولا يوجد يقين من أنها ستؤدي إلى اتخاذ إجراء فعلي.

ias

يدرس الطرفان أيضًا بدائل أخرى لكن لا شيء مؤكد في الوقت الراهن، في الشهر الماضي، انخفض سعر سهم Ubisoft إلى أدنى مستوى له منذ ما يقرب من 11 عامًا، وجاءت الانخفاضات الأخيرة بعد إعلان الناشر تأجيل إطلاق Assassin’s Creed Shadows، والأداء المخيب للآمال لإطلاق Star Wars Outlaws.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا