العاب / سعودي جيمر

مخرج Mario + Rabbids يؤسس فريقه الخاص ويعمل على عنوان جديد كليًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا في يوليو الماضي أن مخرج لعبة Mario + Rabbids غادر Ubisoft بعد 25 عاما، والآن تم الإعلان عن أنه سيفتتح استوديوًا جديدًا تمامًا يسمى Day 4 Night إلى جانب المصمم والكاتب الرئيسي للعبة Red Dead Redemption كريستيان كانتاميسا (المعروف بمشاريع أخرى مثل Perfect Dark و Shadow of Mordor).

يتلقى هذا الاستوديو تمويلًا من Krafton و 1Up Ventures (بقيادة المشارك السابق في إنشاء Xbox إد فرايز)، مع قيام الثنائي أيضًا بإخراج ملكية فكرية جديدة مدعومة من قبل مجموعة من “قدامى المطورين متعددي التخصصات الحائزين على جوائز” والذين عملوا معًا لأكثر من 15 عامًا.

ias

تصف شركة Krafton كيف برز هذا المشروع باعتباره “أصليًا وإبداعيًا”، كما أشار فرايز أيضًا إلى أنه “أكثر الأشياء إبداعًا” التي شهدتها الفرق “منذ بعض الوقت”.

إليكم نبذة عن الفريق الجديد:

Day 4 Night هو استوديو مستقل لتطوير الألعاب يركز على تقديم ألعاب أصلية ومؤثرة للغاية تبتكر في سرد ​​القصص والتصميم. وبوجوده الدولي، لديه مكاتب في لوس أنجلوس وكاليفورنيا وميلانو، يعمل حاليًا على أول ملكية فكرية أصلية له.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا