العاب / سعودي جيمر

مطور ماينكرافت Minecraft للكونسول يستعرض مشروعه الجديد Reforj

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن الاستوديو الذي يقف وراء إصدارات الأجهزة المنزلية من لعبة Minecraft عن لعبة جديدة جماعية للبقاء على قيد الحياة تسمى Reforj في منتصف الشهر الماضي، والتي تدور أحداثها في العالم المفتوح كما تتوقع، واليوم لدينا أول نظرة على أسلوب اللعب للمشروع الذي يتم وصفه بأنه Minecraft 2.

تأتي طريقة اللعب من إصدار pre-alpha للعبة البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح، إذ يحصل اللاعبون على نظرة على ما سيكونون قادرين على فعله، وكيف يمكنهم البناء والاستكشاف.

ias

يقول الوصف الرسمي:

في Reforj، سيستكشف اللاعبون ويقومون بالبناء والبقاء على قيد الحياة أثناء إنشاء المستوطنات في ظروف معادية، ويكتشفون أسرار الحضارة المفقودة التي تمتد عبر عوالم متعددة.

وفقًا للاستوديو، سيتم إنشاء عوالم اللعبة إجرائيًا، وستتضمن “مخلوقات غريبة وعناصر جديدة غريبة”، كذلك سيتمكن اللاعبون من نحت الكتل بأشكال مختلفة، بما في ذلك المنحنيات، باستخدام الأدوات الموجودة في اللعبة، أخيرًا، ستكون هناك أيضًا “بيئات متغيرة باستمرار” أثناء اللعب.

يتم تطوير Reforj باستخدام Elements Engine الخاص بالاستوديو، ولا يوجد تاريخ إصدار محدد حاليًا، لكن Reforj ستكون متاحة للكمبيوتر الشخصي عبر Steam و Xbox و PlayStation عند إطلاقها، ويمكنك التوجه إلى صفحة اللعبة في الوقت الحالي لإضافتها إلى قائمة أمنياتك، وإلقاء نظرة على بعض الصور بنفسك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا