العاب / سعودي جيمر

لم يتم ترشيح Black Myth Wukong لجائزة «لعبة العام» في جوائز Golden Joystick

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ليس سرًا أن Black Myth Wukong هي الإطلاق الأضخم والأهم هذا العام، إنها أكبر إطلاق فردي على Steam، وحتى بعد شهرين، مازال 300 ألف لاعب يلعبونها في المتوسط.

حطمت اللعبة العديد من الأرقام القياسية، لذا يتوقع اللاعبون فوزها بجائزة لعبة العام في حفل توزيع جوائز The Game Awards، ومع ذلك، يبدو أن هذه التوقعات تتضاءل حيث لم يتم ترشيح لعبة Black Myth: Wukong حتى لجائزة لعبة العام من قبل جوائز Golden Joystick.

أعلن موقع Gamesradar+ أن التصويت بدأ على جوائز Golden Joystick Awards لعام 2024، وأن هناك 20 فئة في المجموع، ومع ذلك، لا يبدو أن لعبة الأكشن الصينية المفضلة لدى اللاعبين مدرجة في قائمة أفضل لعبة على الأجهزة المنزلية لهذا العام، وهذا ما أحبط البعض.

تم ترشيح ألعاب Astro Bot و Prince of Persia: The Lost Crown و Dragon’s Dogma 2 و The Legend of Zelda: Echoes of Kingdom و Helldivers 2 و Final Fantasy 7: Rebirth للجائزة، وقد اشتكى العديد من اللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ادعى البعض أن حفلات توزيع الجوائز كانت مجرد مزحة.

يزعم اللاعبون أن جوائز Golden Joystick مزورة بسبب السياسة وأن الغرب لديه أجندة ضد الألعاب الصينية، إذ تلقت Wukong بعض الكراهية غير الضرورية وتقييمًا منخفضًا بسبب عدم وجود ما يكفي من “التنوع والشمول”، لذلك كان من المتوقع حدوث هذا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا