العاب / سعودي جيمر

تقرير: استوديو Nixxes يعمل على ريماستر آخر بعيدًا عن Horizon Zero Dawn

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سطرت علامة PlayStation التجارية اسمها بحروفٍ ذهبية على مدار العقد الماضي بفضل حصريات الطرف الأول المثيرة، وفي السنوات الأخيرة، ركزت Sony جهودها على إعادة إنتاج وتحسين تلك العناوين وتقديمها لمنصة ، ويبدو أن هناك ريماستر آخر غير معلن قيد التطوير حاليًا.

يُزعم أن مطور Horizon Zero Dawn Remastered قد ألمح إلى أن PlayStation تعمل على العديد من الإصدارات المعاد إنتاجها الرئيسية خلف الكواليس، بالإضافة إلى ذلك، تشير صياغة المطور إلى أن Nixxes يعمل أيضًا على إصدارات معاد إنتاجها غير معلنة، مما تسبب في ضجة في المجتمع.

ias

يبدو أن المطور الذي لم يتم الكشف عن اسمه قد أشار إلى المزيد من الألعاب المحسنة قبل أسبوع على LinkedIn، وقد تم نشر ذلك مؤخرًا في موضوع ResetEra بواسطة Red Kong XIX.

لم يستغرق الأمر سوى بعض الوقت حتى انتشرت الشائعات مثل النار في الهشيم بسبب الطريقة التي وصف بها المطور خطط PlayStation فيما يتعلق بالألعاب المحسنة، إذ قال:

بعد خمسة إصدارات لجهاز PC، فإن أول مشروع كبير لمحتوى PlayStation من Nixxes Software قادم في الطريق.

وصفت شركة Nixxes لعبة Horizon Zero Dawn Remastered بأنها “أول محتوى كبير على PlayStation” من الاستوديو، وقد تعني كلمة “أول” أن الاستوديو مشغول بالعديد من عمليات إعادة الإنتاج الأخرى غير المعلنة.

يذكر أن مهندس البرمجيات الرئيسي في الاستوديو، Coen Frauenfelder، زعم أيضًا أن الشركة ركزت بشكل كبير على عمليات إعادة الإنتاج في مقطع رسمي العام الماضي، مما زاد من التكهنات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا