العاب / IGN

مطور Sword Art Online يريد أخذ السلسلة إلى اتجاه أكثر نضجًا

تم إطلاق إصدارات جديدة من أنمي Sword Art Online والألعاب باستمرار لأكثر من عشر سنوات حتى الآن. في الرابع من أكتوبر، تم إصدار أحدث موسم أنمي، Sword Art Online Alternative: Gun Gale Online II، وأحدث لعبة، Sword Art Online: Fractured Daydream.

تعد SAO: FD مختلفة تمامًا عن سابقتها في سلسلة ألعاب الفيديو، ولكن كان علينا أن نسأل: ما هو التالي لألعاب Sword Art Online؟ إليك ما قاله المنتج Shoehei Mogami و Yosuke Futami، منتج سلسلة ألعاب SAO، حول إمكانية وجود لعبة SAO أكثر نضجًا ولعبة SAO على غرار MMORPG التي يعرفون أن المعجبين يريدونها.

قال: "Sword Art Online نفسها والأنمي واللعبة ستستمر في المستقبل. نريد أن نأخذ SAO إلى المستوى التالي، ربما حتى إلى منصات الألعاب ذات أداء أعلى".

أوضح فوتامي أيضًا أنه في حين أن Sword Art Online: Fractured Daydream تعتمد بشكل أكبر على الشخصية، فقد يرغبون أيضًا في محاولة القيام بشيء حول مفهوم SAO أنه إذا مت في اللعبة، فستموت في الحياة الواقعية.

هذا شيء يريدون استكشافه في المستقبل، لكن فوتامي أوضح أنهم على الأرجح لن ينفذوا آلية الموت الدائم لأن "عشاق لعبة SAO الحاليين قد يكونون غاضبين وقد يكسرون لوحة المفاتيح الخاصة بهم أو شيء من هذا القبيل".

من المحتمل أيضًا ألا يكون مستقبل SAO شيئًا مثل ألعاب Souls، وبسبب الصعوبة الكامنة وراء التطوير، لن يكون MMORPG بالتأكيد.

قال فوتامي، مازحًا أنه في يُقال إن صنع واحدة يستغرق 70 عامًا، "إن صنع ألعاب MMORPG أمر صعب للغاية. في حين أننا نعلم أن الملكية الفكرية [Sword Art Online] ستكون رائعة لها، وأن العديد من معجبينا ومجتمع اللاعبين مهتمون بها، فهي شيء لن نسعى إليه إلا بمجرد أن نعرف أن لدينا مفهومًا قويًا ويمكننا القيام به بشكل صحيح. ربما، إذا اصطفت كل النجوم، فسنكون قادرين على البدء في صنعها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا