العاب / سعودي جيمر

إشاعة: سوني بدأت تعرض جهاز PS6 على شركائها بالفعل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وفقًا لشائعة جديدة، بدأت سوني بالفعل في عرض PS6 على مختلف شركائها، أو على الأقل نموذج أولي لمنصة الجيل القادم، هذا بحسب تقرير نشره الصحفي الروسي أنطون لوجفينوف عبر حسابه الشخصي على Telegram. لا يفصح الصحفي عن الكثير من التفاصيل البارزة، لكنه ألمح بأن استعراض هذه المنصة كان في معرض طوكيو للألعاب، حيث كانت سوني حاضرة هناك الشهر الماضي.

ويزعم لوغفينوف على وجه التحديد أن عودة سوني لمعرض طوكيو بعد غياب سوني رافقه عرض بلايستيشن 6 – أو على الأقل نموذجًا أوليًا منها – على شركاء مختارين. وهذا الأمر أدى إلى حضور أكبر من المعتاد للمعرض.

ias

لم تذكر الشائعات ما إذا كان قد تم عرض ألعاب PS6 التي تعمل على النموذج الأولي أو ما إذا كانت سوني تعرض خطط أجهزتها أثناء الحديث مع الشركاء المهتمين بالتطوير من أجلها.

أما بالنسبة لموعد محاولة سوني إطلاق PS6، فنحن لا نعلم ذلك بشكل قاطع. كل ما لدينا فيما يتعلق بتاريخ الإصدار المحتمل لجهاز PS6 هو بعض وثائق مايكروسوفت المسربة، والتي تزعم أن المنصة الجديدة ستصدر في عام 2028 إلى جانب جهاز Xbox الجديد. لكن هذه المستندات عمرها عامين، لذا من غير الواضح ما إذا كان هذا التاريخ دقيقاً. لكن البعض بدأ يروج إلى أن مايكروسوفت وسوني قد يبكران موعد إطلاق الجيل التالي للعام 2026 أو 2027.

وكنا قد علمنا بأن ألعاب PS5 Pro «محدودة الإطارات» ستعمل بسرعة 60 إطارًا على PS6.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا