العاب / سعودي جيمر

انتهاء تصوير Until Dawn السينمائي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن مخرج Until Dawn عن انتهاء التصوير الرئيسي للفيلم. نشر David F Sandberg على إنستجرام ليؤكد أن فيلم الرعب القادم قد انتهى تصويره في بودابست، المجر. الفيلم الذي بدأ تصويره في أغسطس، مقتبس من لعبة الرعب أنتل داون التي صدرت أول مرة على PS4. ومن المقرر عرضه في أكتوبر 2025.

ألف قصة فيلم Until Dawn  غاري دوبرمان، الذي يعمل أيضاً كمنتج في المشروع. كتب دوبرمان سلسلة Annabelle وشارك في كتابة It و It: الفصل الثاني. يضم فريق العمل مايا ميتشل وبيلمونت كاميلي وبيتر ستورمار. سيعيد ستورماري تمثيل دوره من اللعبة الأصلية في دور الدكتور هيل.

ias

قال ساندبرج لصحيفة هوليوود ريبورتر:

”لقد كنت أتوق إلى تقديم فيلم رعب مرة أخرى بعد فيلم Lights Out وAnabelle: Creation، وهذا الفيلم يستكشف العديد من الأنواع الفرعية العظيمة للرعب لخلق أكثر تجربة مرعبة ممكنة.“

تم إصدار نسخة من لعبة Until Dawn هذا الأسبوع. تتضمن اللعبة، التي تم إعادة تصميمها لتناسب PS5 عدة نهايات جديدة قد تشير إلى تكملة لها.

تم تطوير لعبة Until Dawn من قبل شركة Ballistic Moon ومقرها ووكينج بالمملكة المتحدة، والتي أعلنت الشهر الماضي عن تسريح عدد كبير من الموظفين بهدف ”تأمين مستقبل“ الاستوديو.

تأسست Ballistic Moon في عام 2020 من قبل دنكان كيرشو ونيل ماك إيوان وكريس لامب، الذين عملوا جميعًا معًا في السابق في Supermassive Games، المطور الذي يقف وراء لعبة Until Dawn لعام 2015 على PS4.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا