العاب / سعودي جيمر

10 FUT رخيصة يجب عليك شراؤها في EA FC 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حان الوقت لبعض التمثيل النسائي هنا. عندما يتعلق الأمر بصفقات FUT، لا يمكننا التفكير في أحد أفضل من Del Castillo، حيث تتألق في كل جانب تقريبًا.

أكثر الجوانب البارزة في بطاقة FUT الخاصة بها هي السرعة والمراوغة. ومع ذلك، الأمر لا يتعلق بالأرقام المرتبطة ببطاقتها فحسب، بل بالنجوم أيضًا.

Athena لديها مهارات بأربع نجوم تمكنها من الرقص حول المدافعين. كما أنها تتمتع بتقييم خمس نجوم للقدم الضعيفة، مما يجعلها جناحًا مثاليًا للتوغل إلى الداخل والتسديد بقوة من مسافة بعيدة إلى الزاوية العليا. بالإضافة إلى ذلك، هي Galactico، مما يعني أنك تحصل على الجودة.

السعر (تقريبي): 3900
أقوى سمة (سمات): Diving/Reflexes/Positioning

مثلما كنا بحاجة إلى تمثيل نسائي، نحن أيضًا بحاجة إلى إظهار الحب لحراس المرمى، وليس هناك رجل أفضل لهذه المهمة من نجم منتخب جورجيا في بطولة اليورو الأخيرة، Giorgi Mamardashvili.

قد يكون لاعب Liverpool القادم رسميًا، لكنه في الوقت الحالي في Valencia حتى الموسم المقبل، مما يجعله مرشحًا مثاليًا لأي فريق من La Liga.

العيب الواضح هو أنه لا يوجد العديد من اللاعبين من جورجيا أو Valencia الذين ستختار إضافتهم إلى فريقك لعمل رابط مثالي. ولكن إذا كنت تستطيع تجاوز هذه المشكلة البسيطة، ستحصل على حارس بمهارات رد فعل تشبه القطة، وقدرة ممتازة على إيقاف التسديدات، وتمركز رائع.

ربما لن تتمكن من تهجئة اسمه بسهولة، لكنك بالتأكيد لن تنساه عندما ينقذ فريقك في اللحظات الأخيرة من المباراة.

Dayot Upamecano

السعر (تقريبي): 4500
أقوى سمة: Pace

ليس سرًا أن Dayot Upamecano لم يكن بالضبط النجم العالمي الذي توقعه الكثيرون عندما وصل إلى Bayern Munich.

لكن حتى لو لم يحقق التوقعات الكبيرة التي كانت عليه، فإنه لا يزال مدافعًا صلبًا بذاته، وهذا واضح جدًا من نظرة سريعة على بطاقته في FUT. إنه مدافع ذو قوة جسدية كبيرة، ومتميز في الأساسيات الدفاعية.

ومع ذلك، فإن السمة الأبرز هنا هي سرعته المذهلة البالغة 81، وهو رقم جيد جدًا بالنسبة لمدافع مركزي، إلا إذا كان لديك Micky Van Der Ven في فريقك.

الجانب السلبي هو أن التسديد والتمرير لديه ليسا على المستوى المطلوب، ولكن إذا كنت تبحث عن مدافع رخيص وبدون تعقيدات، فإن Dayot Upamecano خيار ممتاز.

Viktor Gyökeres

السعر (تقريبي): 3000
أقوى سمة (سمات): Pace/Physical

وأخيرًا، لدينا مهاجم كان مرتبط بفريق Arsenal حيث أن هذا المهاجم البارز يواصل التألق في البرتغال، وهذا الأداء المذهل هو بلا شك السبب في بطاقته اللافتة للنظر في FUT.

يقدم سرعة من الطراز الأول، وتسديدًا مثيرًا للإعجاب، وقوة جسدية مدهشة لدرجة أن Adebayo Akinfenwa سيكون فخورًا بها.

المشكلة هنا هي أنه يلعب في دوري أقل شهرة فيما يتعلق بـ FUT، وهو أيضًا من أصل Swedish ، لذا يمكن أن يكون من الصعب إدخاله في فريق والحفاظ على الكيميا.

لكننا نقترح عليك أن تجرب بأي طريقة ممكنة، لأن المكافأة هي الحصول على مهاجم عالمي بسعر مناسب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا