العاب / سعودي جيمر

لعبة Resident Evil 2 Remake قادمة إلى iPhone و Mac في ديسمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً بدأت أجزاء سلسلة Resident Evil تشق طريقها لجوالات أيفون فمثلاً لعبة Resident Evil Village صدرت للـ iPhone بسعر 40 دولاراً، والآن حان دو  لعبة Resident Evil 2 Remake حيث علمنا أنها ستنتقل إلى أجهزة iPhone و Mac في 31 ديسمبر.

ستكون اللعبة متوافقة مع أجهزة iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max وiPhone 15 Pro Max وiPhone 16، بالإضافة إلى جميع أجهزة iPad وMac التي تعمل برقائق M1. في حين أن جزءاً صغيراً من بداية اللعبة سيكون قابلاً للعب مجاناً، سيحتاج اللاعبون إلى الدفع مقابل التجربة الكاملة – أي 31.99 جنيه إسترليني (بالإضافة إلى 3.99 جنيه إسترليني إضافية لفتح جميع المكافآت داخل اللعبة مسبقاً).

ias

يأتي هذا الإصدار في أعقاب وصول أجزاء Resident Evil 7 وResident Evil 4 وResident Evil Village على الهاتف المحمول، على الرغم من أن مبيعاتها كانت منخفضة للغاية. سيكون حجم ريميك رزدنت إيفل 2 حوالي 25 جيجابايت تقريبًا ويوصى باستخدام يد تحكم للعب (لوحة المفاتيح والماوس غير مدعومين).

علاوة على ذلك، يلزم أيضاً الاتصال بالشبكة لبدء تشغيل اللعبة. تمت إضافة هذا إلى الألعاب السابقة في سبتمبر الماضي، مما دفع بعض اللاعبين إلى طلب استرداد الأموال بسبب مخاوف بشأن إدارة الحقوق الرقمية أو جمع البيانات.

في يوليو الماضي، أشار تقرير إلى أن لعبة Resident Evil 7 قد اشتراها أقل من 2000 شخص في أول أسبوعين من إطلاقها، حيث تحول حوالي 2.4 بالمئة من اللاعبين فقط من الإصدار المجاني إلى الإصدار المدفوع الذي تبلغ قيمته 15.99 جنيه إسترليني.

كما أفادت التقارير أن مبيعات لعبة رزدنت إيفل 4 وVillage كانت ضعيفة على أجهزة Apple. هل يرغب اللاعبون حقًا في لعب هذه الألعاب على الهاتف المحمول؟ هل أسعارها مناسبة لهذا السوق؟ بغض النظر عن إجابة تلك الأسئلة، يبدو أن Capcom ملتزمة بإصدار ألعاب Resident Evil على المنصة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا