العاب / IGN

مطور Star Citizen واثق من إطلاق لعبة Squadron 42 المستقلة ذات القصة الفردية في عام 2026

صرحت شركة Cloud Imperium Games المطورة للعبة Star Citizen أن لعبة Squadron 42 ستصدر في وقت ما في عام 2026.

إذا تم إطلاق اللعبة بالفعل في ذلك الوقت، فسوف تصدر بعد 14 عامًا من إطلاق CIG لأول مرة لحملة التمويل الجماعي الخاصة بلعبة Star Citizen.

خلال مؤتمر CitizenCon في مانشستر بإنجلترا هذا المساء، صعد رئيس شركة Cloud Imperium Games كريس روبرتس، المعروف بإنشاء سلسلة Wing Commander، إلى المسرح ليقول إنه "واثق" من أن لعبة القصة المنفردة التي طال انتظارها من Star Citizen ستصدر في عام 2026.

قال روبرتس وهو يصعد على المسرح: "هناك الكثير مما يحدث في Squadron 42 بعد ذلك، لكن هذا يحدد من أين أتيت ومن هناك تصبح طيارًا وتبدأ في الخدمة على متن سفينة أصغر، Stanton. ولكن هناك الكثير في اللعبة أكثر مما عرضناه. لقد كانت أكثر استقرارًا بالنسبة لي عندما كنت ألعب هذه الأسابيع القليلة الماضية".

واصل روبرتس: "أنا والفريق واثقون من منحك هذه اللعبة في عام 2026. من الواضح أنك تستطيع أن ترى أنها لن تكون غدًا، لأنك رأيت بعض الأعطال هناك".

"لكن شكرًا لكم على السماح لنا ببناء شيء مذهل للغاية، ولا أطيق الانتظار حتى تتمكنوا جميعًا من لعبه في المستقبل القريب".

على مدار 12 عامًا منذ بدء حملة التمويل الجماعي، تم وصف Star Citizen بالعديد من الأشياء بما في ذلك عملية احتيال من قبل أولئك الذين يتساءلون عما إذا كان سيتم إطلاقها بشكل صحيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا