العاب / سعودي جيمر

سيجا و Universal يتعاونان معاً لصنع Shinobi

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعمل شركة Universal Pictures على إنتاج مأخوذ عن سلسلة Shinobi من سيجا. هذا ما ذكره موقع Deadline حيث قال أن الفيلم سيكون من إخراج Sam Hargrave، الذي أخرج سابقاً فيلم Extraction الذي عرض عبر نتفليكس.

وسيتولى تأليف السيناريو كين كوباياشي، الذي كان كاتباً ومنتجاً للمسلسل الكوميدي ”Sunny“ الذي أنتجته شركة أبل. وسيتم إنتاجه من قبل Marc Platt و Adam Siegel، الذي شارك في إنتاج فيلم Scott Pilgrim vs the World وفيلم Drive. كما أنتج بلات أيضاً فيلم La La Land.

ias

تدور معظم ألعاب شينوبي من سيجا حول ”Joe Musashi“، وهو نينجا محترم يقاتل ضد جماعة Zeed الإجرامية الشريرة. وعلى الرغم من عدم إصدار لعبة شينوبي جديدة منذ لعبة Shinobi 3D التي صدرت لجهاز 3DS عام 2011، إلا أن سيجا أكدت أن هناك لعبة جديدة في السلسلة قيد التطوير.

في حفل توزيع جوائز الألعاب العام الماضي، قالت الشركة إنها تعمل على تطوير أجزاء جديدة في سلسلة Jet Set Radio وStreets of Rage وGolden Axe وShinobi وCrazy Taxi. وقد جاء في وصف الشركة للعبة شينوبي القادمة:

”اركض في عالم شينوبي، المليء بالوحوش وحركات النينجا. أمسك أوبروزوكي، السيف الأسطوري واقتل الشر مرة أخرى. عشيرتك والعالم يعتمدان عليك.“

حققت شركة Sega نجاحًا سينمائيًا مع أفلام Sonic the Hedgehog، ومن المقرر إطلاق الفيلم الثالث منه في 20 ديسمبر مع كيانو ريفز الذي يلعب دور شادو.

كما لم يكن النجاح غريباً عن شركة يونيفرسال في مجال الأفلام المقتبسة من ألعاب الفيديو، حيث أصبح فيلم The Super Mario Bros Movie العام الماضي ثاني أعلى إيرادات في عام (بعد فيلم Barbie مباشرةً) وثاني أعلى إيرادات فيلم أنيميشن على الإطلاق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا