العاب / IGN

لعبة A Quiet Place: The Road Ahead تحتوي على ميكروفون للكشف عن الضوضاء يسمح للوحوش بسماعك في الحياة الواقعية

كشف مطورو لعبة A Quiet Place: The Road Ahead عن خاصية اكتشاف ضوضاء الميكروفون، وهي ميزة اختيارية تتيح للوحوش في اللعبة سماع الأصوات التي يصدرها اللاعبون في الحياة الواقعية.

إن A Quiet Place: The Road Ahead هي لعبة رعب بالطور الفردي مبنية على سلسلة أفلام ما بعد نهاية العالم الشهيرة من شركة Paramount Pictures، والتي تدور حول مخلوقات فضائية عمياء تتمتع بحاسة سمع حادة. لاقى الفيلم الأول بطولة إيميلي بلانت وجون كراسينسكي نجاحاً كبيراً بين الجمهور والنقاد في عام 2018.

إليكم كيفية عمل اكتشاف الضوضاء: من خلال تنشيط الميكروفون، تتيح هذه الميزة الاختيارية لمخلوقات اللعبة القاتلة اكتشاف كل صوت تصدره في الحياة الواقعية، مما ينقل الرعب "مباشرة إلى غرفتك".

إليكم الملخص الرسمي:

تلتقط لعبة A Quiet Place: The Road Ahead أجواء الرعب المحمومة والتوتر والدراما الإنسانية المشوقة التي جعلت السلسلة ذات شهرة واسعة، وهي مصممة لمحبي الأفلام وألعاب الرعب والمغامرات التي تدور حول القصة على حد سواء. ومع عدم وجود سلاح تستخدمونه سوى ذكائكم والأدوات البسيطة التي يمكنكم جمعها، سيتعين عليكم التغلب على العديد من التحديات والعقبات الغادرة التي تنتظركم، وكل ذلك أثناء محاولة البقاء على قيد الحياة في مواجهة المخاطر التي تتربص بكم من حولكم.

استمتعوا بالرحلة المروعة التي تخوضها أليكس، وهي طالبة جامعية شابة تعاني من الربو وتكافح من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم برفقة صديقها مارتن. لكن المخلوقات الكابوسية التي تطارد الأرض ليست التهديد الوحيد الذي ستضطر إلى مواجهته أثناء سفرها عبر أنقاض الحضارة بحثاً عن ملاذ آمن لها ولأسرتها.

تأتي A Quiet Place: The Road Ahead من تطوير Stormind Games، وهو الاستوديو الإيطالي المطور لسلسلة الرعب والبقاء Remothered ولعبة الآكشن وتقمص الأدوار Batora: Lost Haven. تصدر اللعبة على PC و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في 17 أكتوبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا