العاب / IGN

المخرج James Gunn يُشاركنا بصورة لأحد الشخصيات الجديدة القادمة بالموسم الثاني من Peacemaker

بينما يستمر العمل على كواليس الموسم الثاني من Peacemaker، أشعل الرئيس التنفيذي لأستوديوهات DC السينمائية "جيمس غان" حماس الجماهير بإعلان مُبهم عن شخصية جديدة ستنضم إلى فريق العمل. لم يكشف "غان" عن أي تفاصيل حول هذه الشخصية الغامضة، مما أطلق العنان لتساؤلات ونظريات لا حصر لها بين المعجبين.

فقد أشعل "جيمس غان" حماس المعجبين بنشره صورة غامضة عبر منصات التواصل الاجتماعي، داعيًا إياهم إلى الانضمام إليه في حل اللغز.

في الصورة يظهر ظهر رجل قوي البنية ويَملك عضلاته متناسقة وذراعيه مزينتين بما يشبه الضفائر والريش. ووجه "غان" تساؤلات حول تلك الشخصية، وهو الأمر الذي أطلق العنان لخيال المعجبين، فانهالت النظريات تتوالى بكل مكان.

تتركز النظرية السائدة حول هوية الشخصية الغامضة على Apache Chief بطل خارق من السكان الأصليين الأمريكيين سبق له الظهور بمسلسل الرسوم المتحركة Super Friends في السبعينيات والثمانينات. يرى الكثيرون أن هذه الشخصية ساهمت في ظهور شخصيات أخرى مثل Long Shadow الذي رأيناه بمسلسل Justice League Unlimited وأيضًا Manitou Raven أحد أبطال قصص DC المصورة.

هذه الأسماء الثلاثة المتداولة حاليًا بين نظريات المعجبين، ولكن الأغلبية تَتجه نحو Apache Chief وربما هو من سنراه خلال أحداث الموسم الثاني من مسلسل Peacemaker. ولمن لا يَعرف قدراته فهو يملك القدرة على التحول إلى عملاق يبلغ طوله 50 قدمًا، وهو أمر جيد أن نراه بالموسم الجديد من المسلسل.

بغض النظر عن هوية الشخصية التي ستكشف عنها الصورة الغامضة، فإنها تمثل أول نظرة على الموسم الثاني من مسلسل Peacemaker. هذه اللقطة تحمل في طياتها الكثير من التلميحات حول الأجواء والاتجاه الذي سيتخذه المسلسل في موسمه الجديد، مما يزيد من حماس المعجبين.

ما زلنا لا نملك تاريخًا محددًا لعرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل Peacemaker، لكن " جيمس غان" أكد مؤخرًا أن الموسم الجديد سيُعرض في وقت ما في النصف الثاني من عام 2025 بعد عرض Superman بدور السينما والذي سيتوفر في 11 يوليو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا